اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. وعد تكشف تفاصيل تعرضها للسرقة داخل منزلها

كشفت المطربة السعودية وعد عن تعرضها لحادث سرقة من داخل منزلها، حيث تحدثت عن تفاصيل الواقعة من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستغرام".
وعد أطلت على متابعيها بمقطع فيديو تحدثت فيه عن انشغالها في الأيام الماضية بتداعيات حادث سرقة تعرضت له من قِبَل عاملتها المنزلية التي هربت، بعد أن سرقت أربع أساور ذهب ثمينة كانت الفنانة تضعهم في غرفتها قيد الاستخدام الدائم لها.
وأكدت وعد بأن العاملة المنزلية سرقتها على الرغم من معاملتها الجيدة لها، ولفتت الى أنها تضع عادة مجوهراتها الثمينة في خزانة محكمة الإغلاق، إلا أن الأساور المسروقة كانت تتركهم بمتناول اليد كونها ترتديهم كثيراً، فأبلغت الشرطة بهذا الحادث وتمكنوا بالفعل من القبض على العاملة المنزلية.

 

 


وظهرت وعد في الفيديو وهي تقوم بجولة في المنزل لكي تطمئن على أغراضها الشخصية خشية أن تكون العاملة سرقت منهم أشياءً أخرى من دون علمها، مشيرة إلى أن حادث السرقة أبكاها خاصة لمعاملتها الجيدة لها.



ويأتي هذا الحادث بعد أيام قليلة من تعرض المدونة الكويتية نهى نبيل لواقعة سرقة حقيبتها باهظة الثمن من داخل منزلها، لكنها تمكنت بعدها من معرفة هوية السارق واسترجاع الحقيبة، وبكت تأثراً بعد استردادها.

https://www.sayidaty.net/node/1226261/