اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عائشة بن أحمد تنتظر طرح «ريتسا» في موسم عيد الأضحى

عائشة بن أحمد

أعلنت النجمة التونسية عائشة بن أحمد انتهاءها من تصوير فيلم "ريتسا"، الذي تنتظر عرضه قريباً في دور السينما في موسم عيد الأضحى القادم.
وقد نشرت عائشة بن أحمد صورة لها بِرفقة فريق عمل الفيلم عبر حسابها الخاص على «انستقرام»، وعلقت على صورتها قائلة: «فركش فيلم ريتسا».


فيلم «ريتسا» من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وتَدُور أحداثه حول 3 قصص حُب مُختَلِفَة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير في خطوط متوازية، ويشارك في بطولته محمود حميدة وأحمد الفيشاوي، وعائشة بن أحمد وأمير المصري ومي الغيطي ومريم الخشت وكارولين عزمي.
جدير بالذكر أن عائشة بن أحمد قدمت في رمضان الماضي شخصيتين مختلفتين في دور هالة في مسلسل «حرقة» للمخرج الأسعد الوسلاتي، وأمينة في مسلسل «لعبة نيوتن» للمخرج تامر محسن؛ حيث تُوِّجت عن دورها «هالة» في مسلسل "حرقة" بجائزة أفضل ممثلة في رمضان، وهو ما اعتبرته عائشة وساماً واعترافاً من جمهور بلدها.
عائشة بن أحمد فنانة شابة عرفها الجمهور التونسي من خلال مسلسلات مثل مسلسل «من أجل عيون كاترين»، ومن خلال مسرحيات مثل «زنقة النساء» وفي السينما مثل «خَميس عشيّة»، لكن حلمها بهوليوود الشرق ظل يراودها إلى أن حققته من خلال دور «قمر الزمان» في المسلسل المصري «ألف ليلة وليلة»، الذي وَطئت من خلاله أرض مصر وأقسمت على أن يلمع نجمها في سماء هذا البلد الفنيّ الكبير.
مسلسل «ألف ليلة وليلة» فتح أبواب الشهرة لعائشة بن أحمد عام 2015، ومن خلاله استطاعت إثبات قدراتها التمثيلية لتجد نفسها إحدى بطلات مسلسل «نسر الصعيد» إلى جانب محمد رمضان، ثم «أبو جبل» مع مصطفى شعبان لتحصل على أحد أهم أدوار مسلسل «لعبة نيوتن» في رمضان 2021 إلى جانب النجمة منى زكي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"