اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دنيا بطمة حول زفاف شقيقتها: لا عزاء للحاقدين

دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام

نفت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر ستوري حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "الانستغرام"، ما تم تداوله حول مداهمة الأمن لحفل زفاف شقيقتها ابتسام.
وشاركت بطمة تدوينة جاء فيها ما مضمونه أن السلطات المحلية عاينت يوم مكان تنظيم الحفل، وتأكدت من حضور عدد قليل من المدعوين فقط، ووعدت بطمة صديقاتها بدعوتهن إلى حفل زفاف شقيقتها ابتسام، بعد رفع حالة الطوارئ، لأنها وعائلتها ملتزمون بكل ما هو قانوني، على حد قولها.

من حفل الزفاف
من حفل الزفاف



وتابعت دنيا قائلة: " لا عزاء لكل حاقد يروج للأكاذيب، لقد انتهى الحفل، وطبعا غادر الحضور قبل الساعة الحادية عشر ليلا، أكرر ليس هناك أية مداهمة وشكرا".
ولم تكتف دنيا بتلك التدوينة فقط، وإنما اختارت أن تنشر تدوينة ثانية لتهاجم من خلالها بعض الصحفيين ومسيري صفحات فيسبوكية بسبب ترويجهم لإشاعة مداهمة الشرطة للزفاف وتفريق المدعوين، وأكدت أن الشرطة قدمت من أجلهم، حتى تفك التجمهر الذي تسببوا فيه عندما تجمعوا أمام منزلها للتصوير.
و كانت ابتسام بطمة تقيم حفل "ليلة الحناء" بعد خطبتها أول أمس من طرف مهندس الديكور فؤاد قبيبو، بحضور عدد من المدعوين ومن إحياء الفنانة الشعبية أميمة باعزية، إلى أن أثارت أصوات الأهازيج والأغاني الصادرة من المنزل انتباه المارة فأبلغوا السلطات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"