اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أشياء مهمة ينساها البعض عند تحضير حقيبة السفر

أشياء مهمة ينساها البعض عند تحضير حقيبة السفر

يرى البعض أن الأموال المنفقة في إجازة السفر تجعل المرء أكثر سعادةً، مقارنة بدفع المبالغ في شراء السلع الماديّة. لكن، أثناء حزم شنط السفر، قد يغفل البعض عن توضيب بعض الأسياء المهمّة، أبرزها:

 

من المُستحسن تحضير أمتعة السفر قبل وقت كاف من موعد الرحلة


1. شواحن الهواتف


إذا كنت تشحن هاتفك في نفس المكان كل ليلة، فمن السهل أن تنسى أمر الشاحن عند حزم الحقيبة، لو أن السفر بدون شاحن هاتف يعني دفع مبلغ كبير للحصول على بديل التكلفة في المطار أو في المنتجع. لذا، يفيد وضع هذا العنصر في قائمة التعبئة، مع الاحتفاظ بشاحن إضافي في حقيبة سفرك في كلّ الأوقات.

تابعوا المزيد: أسرار تساعدك على توفير المال عند السفر


2. فرشاة الأسنان


تعدّ فرشاة الأسنان أحد العناصر التي تتيح لك الفنادق عادةً الحصول عليها بالمجان إذا طلبت ذلك في مكتب الاستقبال. ولكن إذا كان الهدف من السفر هو التخييم، فمن الأفضل لك أن توضب فرشاتك الخاصّة، علماً أن بعض الأشخاص يستعملون فرشاة خاصة اذا كانوا يعانون من أمراض اللثة أو حساسيّة الأسنان.


3. كيس الغسيل


هل لاحظت يوماً كيف يتراكم الغسيل المتسخ أثناء إجازتك؟ في المقابل، يستحسن الحفاظ على الملابس المتسخة منفصلة عن العناصر النظيفة عن طريق شراء حقيبة غسيل للسفر، مع حملها في كل رحلة.

لا يجب الإغفال عن التفاصيل عند حزم أمتعة السفر


4. مستلزمات الإسعاف الأولية


تحدث الحوادث بغض النظر عن مكان وجودك، وآخر شيء تريد التعامل معه أثناء السفر هو شراء صندوق من الضمادات بقيمة باهظة الثمن. لذا، احزم دائماً مجموعة من أدوات الإسعافات الأولية الصغيرة مثل: الكريم المضاد الحيوي والملاقط وقطرات العين والأشياء الأخرى التي قد تحتاجها على الطريق.


5. نظارات الشمس


إذا كنت تحتفظ عادة بالنظارات الشمسية في سيارتك، فمن المحتمل أنك ستنسى وضعها في حقيبتك. ستتمكن بالتأكيد من الحصول عليها في وجهتك، لكن بسعر باهظ. ومن المحتمل ألا تكون من الطراز الذي يستهويك. من الأفضل الاحتفاظ بهذا العنصر في قائمة التعبئة الدائمة وعدم مغادرة المنزل بدونه.


6. وجبات خفيفة


لتفادي التوقف لتناول الوجبات الخفيفة في محطات الوقود أو في المطار، يجل تخزين الوجبات الخفيفة مسبقا في شنطة سفرك لتناولها عند الشعور بالجوع.

تابعوا المزيد: نصائح عند حجز فندق عبر الانترنت