مشاهير /مشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب تتغزل في "مشاعر" إليسا

شيرين عبد الوهاب حققت رقما قياسيا بأغنية مشاعر

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة غزل إلى زميلتها اللبنانية إليسا، بعد إعادة الأخيرة غناء أغنية "مشاعر" بطريقة جديدة حققت بها أعلى المشاهدات هذا الأسبوع، وأكدت شيرين أن اليسا قدمت الأغنية بأحاسيس صادقة تكشف عن محبتها وتقديرها للفن الحقيقي.

إليسا
إليسا وشيرين ملكات الإحساس

 

شيرين وجهت الرسالة عبر تغريدة بحسابها على موقع تويتر قالت فيها: حبيبتي اليسا، غنائك لمشاعر بكل الأحاسيس الصادقة دي أكد لي أنك قد إيه بتحبي وتقدري الفن.

 

إليسا قدمت أغنية "مشاعر" للفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامج أغاني من حياتي، وبعد 48 ساعة فقط احتلت المرتبة الخامسة ضمن قائمة أنغامي لأكثر الأغاني استماعاً في الفترة الأخيرة، وفي قائمة الأكثر استماعاً في الأردن احتلت الأغنية المرتبة الرابعة.

 

وفي قائمة الأكثر استماعاً في مصر احتلت الأغنية المرتبة السادسة وهي تنافس أجدد الأعمال المصرية التي أطلقت في الأيام الماضية.

 

وقالت اليسا أثناء مشاركتها في البرنامج أنها تحب الأغنية كثيراً وعبرت عن إعجابها بشيرين وصوتها وإحساسها وقالت إنها مثلها "ملكة الإحساس"

 

يذكر أن أغنية "مشاعر" عرضت للمرة الأولى كشارة لمسلسل النجمة غادة عبد الرازق "حكاية حياة" بموسم دراما رمضان 2013، وهي من أشعار أحمد مرزوق وتلحين محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

وحققت الأغنية رقما قياسيا بعدما تجاوزت مشاهداتها حاجز ال 200 مليون مشاهدة، لتصبح شيرين عبد الوهاب أول مطربة مصرية وعربية تحقق هذا الرقم، كما تعد الأغنية أول شارة مسلسل تتجاوز حاجز ال 200 مليون، حسب تأكيد ملحن الأغنية محمد رحيم.

 

رحيم احتفل بالرقم القياسي لأغنيته مع شيرين عبد الوهاب ووجه لها رسالة عبر حسابه بموقع إنستقرام قال فيها: الحمد لله بشكر ربنا على النجاح الكبير ده، أغنيه مشاعر تخطت 200 مليون مشاهدة، الحقيقة خطوة جميلة جدا، أسعدتني”.

 

 

وأضاف: ألف مبروك لحبيبتي شيرين ولكل فريق العمل الشاعر أحمد مرزوق والموزع أحمد أبراهيم والمهندس محمد صقر وكل حد شارك في الأغنية دي.. ويارب دايما كل الناس ناجحين ومبسوطين”.

 

وتابع: الحمد أول مطربة مصرية وعربية تكسر الرقم ده.. وكمان أول تتر مسلسل مصري و عربي في تاريخ الدراما يكسر رقم 200 مليون مشاهده.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X