بلس /أخبار

السياحة تعلن عن برامج تدريبية للسعوديين عبر منصة " أهلها"

السياحة السعودية

أطلقت وزارة السياحة حالياً عبر منصتها التدريبية الرسمية " أهلها " مجموعة من البرامج التدريبية المجانية والمقررة (عن بعد) لجميع السعوديين والسعوديات حيث تهدف هذه البرامج إلى تنمية مهارات الكوادر البشرية العاملة في قطاع السياحة بالسعودية.

وقد دعت الوزارة جميع الراغبين من الشباب والفتيات المهتمين بهذا القطاع والذين يسعون في تنمية وصقل مهاراتهم في مجال قطاع السياحة بكافة أفرعه ومجالاته الدخول على المنصة الإلكترونية من خلال الرابط التالي http://elearning.mt.gov.sa والتسجيل في هذه البرامج التدريبية التي تقدمها الوزارة بشكل مجاني.

وبينت الوزارة أن البرامج التدريبية المتاحة حالياً في مجال صناعة المحتوى السياحي ، كذلك تسويق الوجهات السياحة في السعودية ، إضافة إلى برامج حول تنمية المهارات القيادية والإشرافية والعلاقات العامة والمراسم البروتوكولية، إلى جانب مهارات موظفي المكاتب الأمامية العاملين في قطاع الإيواء السياحي.

يذكر أن منصة "أهلها" هي منصة تدريب رقمي تابعة للوزارة متخصصة في تنمية رأس المال البشري من خلال توفير حزمه من البرامج التثقيفية والتأهيلية للمتدربين في الإرشاد السياحي باستخدام أساليب مطورة لكافة المهارات في مجال السياحة بمحتوى يتوافق مع أعلى المعايير لتلبية احتياجات المرشدين كما يتم خلالها تقديم شهادات معتمدة.

X