اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. جواهر الكويتية تكشف حقيقة تعافيها من السرطان

جواهر الكويتية تكشف حقيقة تعافيها من السرطان

نفت الفنانة جواهر الكويتية الأنباء التي ترددت بشأن تعافيها من مرض السرطان، وعودتها إلى بلادها الكويت.


ووثقت جواهر الكويتية مقطع فيديو، عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، تمنت فيه أن يتم استقاء الأخبار الخاصة بها من حسابيها على ”سناب شات وإنستغرام“، مبينة أن نبأ تعافيها ”فأل طيب“، لكنه أحدث بلبلة وسط أهلها والمقربين منها.

وتمنت جواهر أن يكون هناك مصداقية في نقل أخبار مرضها، مشددة على أنها حتى اللحظة ما زالت تتلقى العلاج من مرض السرطان في العاصمة البريطانية لندن.

وبينت الفنانة الكويتية أن هاتفها الخاص لم يصمت منذ أمس بسبب الحديث عن خبر تعافيها من السرطان، موجهة الشكر للجميع وتمنت الشفاء لنفسها ومرضى المسلمين.
 

 


وكانت الفنانة جواهر الكويتية قد أعلنت إصابتها بالسرطان، في فبراير من عام 2020، عبر نشرها صورتين في حسابها بتطبيق ”سناب شات“، وكانت الصورة الأولى معبرة عن الناجين من مرض السرطان، وعلقت عليها قائلة: ”إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يا رب“.

والنجمة جواهر الكويتية، تزوجت مرتين، إحداهما من النجم الكويتي شهاب جوهر في مارس 2015، ولكنها انفصلت عنه ولديها ثلاثة أبناء، هم مريم ويعقوب ومنى.

وبدأت جواهر التمثيل في عام 1997، لكنها توقفت أكثر من مرة عنه، منها توقفها لقرابة خمس السنوات في عام 2005، عندما أعلنت اعتزالها العمل الفني؛ بسبب المشاكل الموجودة فيه، إلا أنها تراجعت عن الاعتزال عام 2010.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"