اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر يونيو 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر يونيو 2021

ما هي أبرز الأحداث والمفاجآت التي يحملها الأسبوع الأول من شهر يونيو من توقعات للأبراج، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الصحي؟! وكل ما يجب مع معرفته حول أبرز توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر يونيو/حزيران للعام 2021، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:
 

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر يونيو/حزيران 2021

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج 2021

برج الحمل

العمل: "الشمس" بمنزل العلاقات تملؤك بالحماس للعمل، وتميل للاجتهاد وتمد الزملاء بالطاقة. فقط لا تبدد طاقتك وركز جهودك، ولا تغامر وقاوم التشتت خاصة من الأحد للثلاثاء وأيضا يوم الجمعة.
الحب: "فينوس" و"المريخ" معاكسان، وقد تشتد الضغوط في الحياة العاطفية والعائلية والاجتماعية، وعليك أن تهتم بما يقربك ممن تحب، وتجنب النقد السلبي كي لا تتوتر علاقاتك، ومع ذلك السبت والأربعاء والخميس تنفعك صلابتك وقوة تحملك.

برج الثور

العمل: "الشمس" و"عطارد" بمنزلك الثاني يدفعانك للتبذير والتسرع، يجب أن تعتني بحساباتك وراجع جيداً خطواتك وحافظ على ضبط النفس. ومع ذلك من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة، تصبو إلى الكمال وتجتهد لإيجاد حلول وتضع نظاماً لأعمالك.
الحب: "فينوس" بمنزل العلاقات تمنحك تجدداً ونشاطاً وتستطيع بحيويتك تغيير الكثير وقد تقضي أوقاتاً رائعة مع الأحباب والأهل والأقارب، فقط يوم السبت: لا تعلن خططك، والأربعاء والخميس: اعتنِ بأقوالك مع الجميع.

برج الجوزاء

العمل: يمكنك أن تتعامل بود وحيوية وتنجح في إدارة المواقف لصالحك، بشرط أن تحافظ على اتزانك الصحي والنفسي، ولا تتورّط في شيء تندم عليه.. تجنّب الصدام على كل الأصعدة وكن مرناً، ولبقاً وكتوماً خاصة من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة.
الحب: "الشمس" ببرجك تمنحك جاذبية تفتح الطرق أمامك.. تتمتع بسرعة بديهة، وتحقق تقارباً وانفتاحاً على الآخرين. تستمتع أيضاً بوقتك مع الأهل والأحباب والأصدقاء.

توقعات الأبراج 2021
ماذا يحمل هذا الأسبوع من توقعات للأبراج

برج السرطان

العمل: "المريخ" في برجك يمنحك عزيمة جبارة تساعدك على إصابة أهدافك.. تكسب التأييد وتنتهز الفرص. فقط يوم السبت: لا تفقد أعصابك أمام الاستفزاز وحافظ على تركيزك؛ تفادياً للأخطاء وحافظ على الهدوء في تعاملاتك.
الحب: "فينوس" ببرجك تعدك بالسعادة في الحب ومع الأصدقاء، وتجد من الأحباب والأهل من يسمعك وينصحك بإخلاص.. عموماً تنعم بالحب والتفاهم مع المحيطين بك، فقط طوال الأسبوع: اعمل في صمت وانتبه لصحتك.

برج الأسد

العمل: "الشمس" بمنزل المشروعات تساعدك على التحرر من ضغوط مهنية، وقد تخرج من أزمة مالية، وتعرف كيف تفرض إرادتك ورغباتك، بشرط أن تحافظ طوال الوقت على السرية والكتمان والعمل بدقة خاصة من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة.
الحب: حاول أن تُظهر مشاعر إيجابية لتتواصل بصورة أفضل، وتجنّب التعالي، وإذا كنت متزوجاً امضِ على مهل في تحديد طريقة تعاملك مع شريك حياتك.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر خمولاً

 

برج العذراء

العمل: رغم الضغوط المهنية.. الفرصة سانحة هذا الأسبوع للظهور والتأثير في البعض، وتستطيع أن تبدو مبهراً. فقط الأربعاء والخميس: قد تكون عرضة لاستفزاز أو عقبات.. حينئذٍ يجب أن تحمي نفسك وتدرس جيداً قراراتك، وابتعد عن المواضيع الشائكة والاشتباك مع شخصٍ ما.
الحب: في الحب والعائلة أيضاً تبدو متألقاً وتسحر من حولك.. كل من تحبهم يبادلونك المشاعر ويعجبون ويتعلقون بك، وتعدك "فينوس" بأوقات ساحرة تجمعك بمن تحب.

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر يونيو للعام 2021

برج الميزان

العمل: "الشمس" بمنزل الحظ تمنحك كل المقومات لتنجح في العمل وتتقدم بثقة، وقد يذخر وقتك بنشاطات عديدة تعود عليك بالفائدة، فقط السبت والجمعة: اعمل بدقة.
الحب: في الحب والحياة الاجتماعية والعائلية لا تبالغ في تحليل الأشخاص كي لا تدمّر علاقاتك، ومع ذلك من الأحد للخميس: تبدو مستعداً للاندماج مع الآخرين، وتستطيع أن تكسب الدعم والإعجاب إذا تفهمت وجهات النظر المخالفة لك.

برج العقرب

العمل: "المريخ" بمنزل الحظ يدفعك للانفتاح، والانطلاق بحرية.. في نفس الوقت تتحمل مسئولياتك وتنجز أعمالك بثقة وجرأة، وقد تبدأ نشاطاً جديداً وتتخذ قرارات صائبة.
الحب: الوقت مناسب لإيجاد حلول لمشاكل شخصية عالقة، وتعدك "فينوس" بأوقات عاطفية هانئة، فقط من الأحد للثلاثاء: يجب أن تركّز على أهدافك وقاوم كل ما يشوش تفكيرك وركّز على إصلاح أمور عائلية واجتماعية، وإذا كنت متزوجاً تجنب الصدام مع شريك حياتك.

برج القوس

العمل: رغم الضغوط، تحسن التصرف هذا الأسبوع.. ترتب أفكارك وتتمتع بالحماس واليقظة وتتألق بفكر جديد.
الحب: لديك فرصة للاستمتاع بوقتك مع من تحب.. تتعامل بود، تتجاوب وتنصهر معه.. ينجذب أيضاً الأصدقاء لحيويتك وتبادلهم الاهتمام وقد تنجح في استعادة شخص أو علاقة سابقة، بشرط يجب ألا تتسرع، ولا تبالغ في تفاؤلك خاصة يومي الأربعاء والخميس وذلك لتحمي نفسك من الأخطاء والخسائر واحترس في كلامك.

توقعات الأبراج 2021
هل سيحمل هذا الأسبوع الانفراجات المالية للأبراج

برج الجدي

العمل: "الشمس" بمنزل العمل تساعدك أن تحرز تقدماً وتطوراً مهنياً. تتعامل بواقعية، وتقوم بواجباتك على أكمل وجه، وتتفاوض بنجاح وتبرز مواهبك، بشرط أن تقاوم التشوش والرغبة في التبذير، وأن تنتبه لحقوقك.
الحب: "فينوس" و"المريخ" بمواجهتك، ومن المهم أن تقاوم الإحباط والملل في علاقتك بمن تحب، وتذكر الإيجابيات مثلما تتذكر السلبيات لتشعر بالرضا، ومع ذلك من الأحد للخميس: ستكون أكثر استعداداً للتجاوب بود مع الكثيرين.

برج الدلو

العمل: "المريخ" بمنزل العمل يدعم أعمالك ويمدك بالنشاط والثقة في النفس.. تبدو مقنعاً ومقبلاً على الحياة، منفتحاً على آفاق جديدة، وتنجذب للمعرفة. فقط كن حذراً من الأحد للثلاثاء.. قد تكون الأجواء مشدودة وحينئذٍ يجب أن تهتم بصحتك وابتعد عن المغامرة مهنيا أو ماليا، وابتعد عن الصدام مع المحيطين بك.
الحب: "الشمس" بمنزل الحب تمدك بالجاذبية وبالرغبة في التجديد، وتعرف كيف تدير حياتك العاطفية بذكاء.

برج الحوت

العمل: "المريخ" في وضع داعم يمنحك إصراراً وروح مثابرة، ورغم الضغوط تنجح في إصلاح شؤونك المهنية خاصة من الأحد للثلاثاء وأيضاً يوم الجمعة.

الحب: "فينوس" بمنزل الحب تحمل لك وعداً بالرومانسية.. تنشر سحرك على الجميع وتضعهم في جيبك بسهولة، وتعبّر عن مشاعرك بانطلاق وجرأة، فقط طوال الوقت: يجب ألا تهمل صحتك ولا تصر على فرض آرائك على الأهل والأصحاب خاصة يوم السبت والأربعاء والخميس.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر تأملاً