اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالوثائق: هالة صدقي تتلقى إنذارا للدخول في بيت الطاعة

هالة صدقي تسخر من طلبها لبيت الطاعة

كشفت الفنانة هالة صدقي عن تلقيها إنذارا بالطاعة من زوجها سامح سامي رغم إعلان الأخير طلاقها في بث مباشر بالفيديو عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وسخرت هالة من الطلب القانوني مؤكدة أنه يمثل خبرا سيئا لكل من تقدموا لطلب يدها للزواج.

هالة صدقي
تجدد الأزمات بين هالة صدقي وزوجها

هالة نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام صورة رسمية من الإنذار الذي تلقته للدخول في طاعة زوجها ووالد طفليها، وعلقت قائلة: خبر سئ لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين.

وتابعت هالة: أستأذنكم عشان أجيب الطشت والجلابية، بس حد يعرف أقدر أجيب الولاد معايا والا لا؟!.

 

أضافت: مقولة غراب البين طلعت صح، مفيش فراق ولا حاجة، بلاغ للعرسان لما أفض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة.

 

وابدى عدد كبير من متابعيها دهشتهم من تطبيق إنذار الطاعة على هالة صدقي رغم ديانتها المسيحية، وردت بأنها قانونا تخضع في الأحوال الشخصية للشريعة الإسلامية لأنها مصدر التشريع في مصر، عدا حالة الطلاق.

 

وسبق أن نفذ سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، تهديده وقام بتطليقها عبر بث مباشر بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ردا على تصريحاتها المسيئة بحقه في الحلقة الأولى من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" والتي عرضت أول أيام شهر رمضان 2021.

 

سامح لم يشرح كيف سيطلق هالة صدقي رغم أن زواجهما تم داخل الكنيسة المصرية، التي لا تسمح بالطلاق إلا في حالات نادرة وبتصريح خاص منها، ولكنه أكد أنه قام بتطليق هالة صدقي لإنهاء صراع طويل بينهما في المحاكم طيلة الفترة الماضية.

 

يذكر أن هالة صدقي أعلنت مؤخرا أنها لن تسامح زوجها أن أبدا على تصريحاته التي شككت في نسب طفليها إليها، لأن هذه التصريحات أضرت بالطفلين وستلاحقهما طوال العمر.

 

وأضافت هالة، أثناء حلولها ضيفه على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي: زوجي قام بإلحاق الضرر بي، وبعدها حاول كثيرا التواصل معي، لكنني رفضت ولم أستطع مسامحته، وبدأ في كتابة ألفاظ وأمور أغضبتني على الفيس بوك، وأرسلت له عددا من الرسائل لكي يكف عن هذا التشهير ولا يكتب هذا الكلام، وابني ايضا عاتبه.

 

وواصلت هالة قائلة: ظل لخمس سنوات يفعل هذا، وصمتي كان بسبب خوفي على أولادي، ومعظم أفراد أسرته يرفضون ما يفعله، وبدأ يضغط علىّ من خلال أولادي، وحاول منعهم من السفر والعديد من الأمور الأخرى، والمشاكل موجودة في كل العائلات والأسر.

 

وتابعت قائلة: إنني أحترمه وأُقدره لأنه لا يزال زوجي ووالد أبنائي، ولكن لا أعلم كيف سيتعامل مع أولاده بعد ما قام به، وهم غاضبون جدا منه، وهو كان حلم حياته يعيش في أمريكا، ولكن التواصل بينه وبين أولاده مقطوع.

 

وقالت النجمة هالة صدقي، إنني حزنت من أجل أولادي بسبب ما يفعله زوجي، والمشكلة القائمة بيننا، وأولادي غاضبين جدا من الفيديوهات التي نشرها ومتفهمين الأمر، وأنا صعبان عليا ما يفعله، لأنه الحق ضررا بالغا بنفسه لأن أولاده لا يكلمونه.

 

وتابعت هالة، إنه اعتذر كثيرا، ولكنى لم أقبل اعتذاره، وأنا ما زلت زوجته ولا يليق ما يفعله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"