دنيا بطمة تكشف عن وجه ابنتها ليلى روز وجدل حول أوجه التشابه بينهما

الإطلالة الأولى لدنيا بطمة

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة للمرة الأولى، عن ملامح طفلتها الثانية "ليلى روز"( 7 أشهر) على خاصية الستوري على حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور "إنستغرام " وأعادت حذفها مباشرة بعد ذلك.
فعلى الرغم من أن دنيا بطمة سارعت بحذف الصورة، إلا أن صفحات المشاهير التقطتها وأعادت نشرها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مرفوقة بمجموعة من التعليقات التي تشير إلى جمالها وغياب أوجه التشابه بينها وبين والدتها دنيا، لكن البعض أشار إلى أن "ليلى روز" تشبه كثيراً شهرزاد ابنة عم دنيا بطمة.

دنيا بطمة برفقة ابنتها ليلى روز
دنيا بطمة برفقة ابنتها ليلى روز

وكانت دنيا بطمة قد استقبلت ابنتها الصغرى "ليلى روز" في نوفمبر الماضي ، ونشرت حينها عدة صور وفيديوهات للحظة استقبال ابنتها واحتفالها الخاص بها، بالإضافة إلى عدة جلسات تصوير مع ابنتها وظلت تخفيها حتى يوم زفاف شقيقتها ابتسام ، بخلاف ابنتها الكبرى "غزل"، والتي أخفت صورتها طوال سنواتها الأربع.


تألقت في زفاف شقيقتها

الإطلالة الثانية لدنيا بطمة
الإطلالة الثانية لدنيا بطمة


واحتفلت دنيا بطمة، مؤخرًا، بزفاف شقيقتها ابتسام بطمة، بعد خروجها من السجن، ونشرت خلال الأيام الماضية عدة صور وفيديوهات من حفل الزفاف الذي أقيم في منزلها وبأجواء احتفالية خاصة، وظهرت دنيا بطمة بكامل أناقتها، ونشرت صوراً لإطلالاتها المختلفة في حفل الزفاف، كما تألقت بأكثر من إطلالة بالقفطان المغربي أحدهم باللون الروز الغامق، فيما تألقت بإطلالة أخرى ظهرت فيها بقفطان بأحد درجات اللون الأزرق.


دنيا بطمة وسلمى رشيد بنفس الغرة

سلمى رشيد بالغرة
سلمى رشيد بالغرة


وكانت قد خضعت كل من الفنانة المغربية دنيا بطمة وزميلتها الفنانة سلمى رشيد الأسبوع الماضي، لتغيير في مظهرهما، حيث اعتمدتا قصة شعر جديدة.
وقامت دنيا بقص الغرة، وهو نفس الأمر الذي قامت به سلمى، واختيار هاتين الفنانتين لنفس اليوم حتى تخضعا لتغيير "اللوك"، أثار استغراب متابعيهما الذين تساءلوا هل هذه فعلاً صدفة؟.

وتقاسمت دنيا مع متابعيها على تطبيق الصور والفيديوهات "الانستغرام"، مراحل تجديد مظهرها، حيث قامت بصبغ شعرها باللون الأسود وقصت الغرة، أما سلمى فاكتفت بقص الغرة، وهي كذلك نشرت صورة وفيديو لإظهار شكلها الجديد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"