مشاهير /مشاهير العرب

وفاة الإعلامي السعودي فهد الشايع بعد معاناة مع المرض

وفاة الإعلامي السعودي فهد الشايع بعد معاناة مع المرض

توفي الإعلامي السعودي فهد الشايع بعد معاناة طويلة مع المرض، وذكر عدد من الإعلاميين المقربين للراحل، أنه من المقرر أن تكون الصلاة عليه والعزاء في مقبرة النسيم بالرياض اليوم الأربعاء وقت صلاة العصر.
 

 


الإعلامي الراحل، هو من جيل الإعلاميين الأوائل بالقناة الأولى والتلفزيون السعودي،وقدم خلال عمله بالتلفزيون السعودي نشرات الأخبار الرئيسة، إضافة إلى مجموعة من البرامج، أهمها:“مجلة التلفزيون“ و ”من العالم“، إضافة إلى برامج رياضية.
 

الإعلامي الراحل عاني من أزمة صحية لسنوات طويلة



وعن بداية عمله في الإعلام، ذكر الشايع في لقاء متلفز عبر قناة ”روتانا خليجية“ قبل نحو عامين، أنه“دخل المجال الإعلامي في المرحلة الثانوية بعد مساعدة من أحد أصدقاء العائلة الذي تواصل مع مدير التلفزيون عبد الرحمن الشبيلي آنذاك وأبلغه بميوله وحبه للإعلام“.

وذكر الشايع“أنه توجه إلى الشبيلي وطالبه حينها بالخضوع لمسابقة ليتم تعيينه في الجمارك لفترة محدودة قبل أن يتم توجيهه للعمل في التلفزيون“.

وخلال عمله هناك التقى بأحد المخرجين الذي عرض عليه التقاط بعض الصور لإثراء رسالة له متعلقة بالإعلام، لتتهافت عليه العروض بعدها من قبل مخرجين للعمل كمذيع، ويخضع لاختبارات من قبل مخرجين هيأته ليصبح وجهًا إعلاميًا بارزًا في المملكة.

رحم اللهُ الإعلامي فهد الشايع

 

 

X