اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفخم الفنادق بجوار عجلة لندن

أفخم الفنادق بجوار عجلة لندن

لا عجب في أن لندن هي واحدة من أفضل الوجهات السياحيّة في العالم؛ فالعاصمة البريطانيّة هي مركز للفنون والترفيه نابض بالحياة، تقدّم مجموعةً من مناطق الجذب الثقافيّة، من القصور الملكيّة إلى برلمان الشعب، ومن المتاحف والصروح إلى عجلة "فيريس" العملاقة للحصول على مناظر خلابة لنهر "التايمز". وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أهم الفنادق الواقعة بجوار عجلة لندن الشهيرة.


"كورنثيا"

لقطة لإحدى الغرف في فندق "كورنثيا" الفخم

 

يقع فندق "كورنثيا" الفخم في واحدة من أرقى مناطق لندن، على بعد لحظات من ميدان "ترافلغار" و"قصر وايت هول"، ويضمّ مطاعم وأكبر منتجع صحي في لندن وأول امتياز فندقي في العالم لمتجر "هارودز". غرف الفندق الفسيحة والمكيّفة تمتاز بديكور فاخر يمزج طابع الفندق العريق الذي يعود إلى سنة 1885، مع أحدث وسائل الراحة، وإطلالات على المدينة. هناك، يمكن للضيوف حجز "السبا" الحائز على جائزة، والعلاجات الصحية في ESPA Life at Corinthia. وفي الموقع، صالون لتصفيف الشعر من قبل مصفّف الشعر الشهير دانيال جالفين.
بإلهام من مصممين عالميين، ترحّب ردهات الفندق الجميلة والأسقف العالية بالضيوف عند الوصول.

تابعوا المزيد: منتجعات مالطا الفخمة من فئة الخمس نجوم


"سكوتلاند يارد الكبير"

لقطة في فندق "سكوتلاند يارد الكبير" الفخم

 


يقع فندق "سكوتلاند يارد الكبير" الشهير، في واحدة من أرقى المناطق التاريخية في لندن، بالقرب ميدان "ترافلغار"، وعلى بعد لحظات من نهر "التايمز" و"ويستمنستر" و"عين لندن". ويقدم إقامة فاخرة، مع مطعم يديره الطاهي الشهير روبن جيل، وصالة شاي بعد الظهر، ومركز للياقة البدنيّة، ومساحة للمناسبات غير التقليدية. الفندق جزء من "مجموعة حياة".
تتزيّن الغرف المضيئة ومتجددة الهواء بذوق رفيع، مع روابط بتاريخ المبنى، في حين أنها مجهزة بوسائل الراحة الحديثة.
يوفّر الفندق خدمة "كونسيرج" وخدمة غرف على مدار 24 ساعة ووجبة فطور "انتقائيّة" في The Yard by Robin Gill مصنوعة من أفضل المنتجات المحليّة والبريطانيّة.
تشتمل نقاط الجذب الشهيرة بالقرب من الفندق، على: "المعرض الوطني" وغرف حرب تشرشل، بالإضافة إلى مطار "لندن سيتي" على بعد 14 كيلومتراً.


"سافوي"

فندق "سافوي" الشهير يقع على ضفاف نهر "التايمز"

 

افتُتح فندق "سافوي" الشهير عالميّاً في الأصل سنة 1889، وهو الواقع على ضفاف نهر "التايمز" وعلى بعد أقلّ من 5 دقائق سيراً على الأقدام من "المتحف البريطاني" ودار الأوبرا الملكيّة. كان زار الفندق كلّ من السير ونستون تشرشل وفرانك سيناترا وكاثرين هيبورن. موقع الفندق قريب من "كوفنت غاردن" حيث تفصل مسافة تجتاز سيراً على القدمين في خمس دقائق بين النقطتين. إلى ذلك، يحتاج النزيل إلى قضاء نحو 20 دقيقة في المواصلات العامّة، حتّى يصل وجهات التسوق الراقية في "نايتسبريدج" و"مايفير".
حمّامات غرف الضيوف (195 غرفة) والأجنحة (73 جناحاً) في "سافوي" رخامية أنيقة، وهي تتبع في ديكوراتها الطراز الإدواردي أو فنّ "الآرت ديكو"، وتمزج الراحة بالأناقة والتكنولوجيا. يوفر العديد من الغرف إطلالات أخّاذة على نهر "التايمز". يتصل بالفندق بعض من أشهر المطاعم في لندن. 

تابعوا المزيد: أفخم فنادق جزر سيشل