مكياج عيون للمناسبات من خبيرة المكياج السعودية شهد الخطابي

2 صور

مهما كانت المناسبة التي تقصدينها، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون عصري جذاب يلفت الأنظار إليك، حيث تلهمك خبيرة المكياج السعودية شهد الخطابي، مجموعة عصرية رائعة من أساليب مكياج العيون التي تلائم المناسبات، نرصدها لك في هذا المقال، لتختاري من بينها ما يناسبك.


مكياج عيون سموكي مات

مكياج سموكي مات(الصورة من حساب شهد الخطابي على إنستغرام)
مكياج سموكي مات(الصورة من حساب شهد الخطابي على إنستغرام)


بالإمكان اعتماد المكياج الدخاني في كل الأوقات والمواسم، فهو يمنح العين دفئاً وجمالاً. وبما أنه يناسب غالبية أشكال العيون، اعتمديه بأسول عصري وجذاب خلال هذا الصيف على طريقة خبيرة المكياج شهد الخطابي التي اختارته بتدرجات اللون الرمادي المات، ومن دون رموش اصطناعية بل وضعت بضع طبقات من الماسكرا لتعزيز وتكثيف الرموش، فيما اختارت الروج النيود اللامع.

تابعي المزيد: باليت ظلال العيون بدرجات الوردي من الماركات العالمية


مكياج عيون قوي بتدرجات البنفسجي

مكياج عيون قوي بتدرجات البنفسجي(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج عيون قوي بتدرجات البنفسجي(الصورة من حسابها على إنستغرام)


حالياً، يلاقي البنفسجي رواجاً كبيراً في عالم الموضة والجمال، بما فيه المكياج، إذ إن مكياج العيون باللون البنفسجي هو من أبرز اتجاهات المكياج لـ ربيع وصيف 2021. وتلهمك خبيرة المكياج السعودية شهد الخطابي مكياج عيون قوياً باللون البنفسجي للمناسبات، يناسب بشكل خاص صاحبات البشرة الحنطية والسمراء، بحيث تستخدمين ظل العين اللامع بتدرجات فاتحة وداكنة من اللون البنفسجي، مع الحرص على مزجها فوق كامل الجفن العلوي بإتقان. كذلك، اعتمدي تغطية بشرة لامعة قليلاً، الى جانب الروج النيود المات.


مكياج عيون أسود حاد

مكياج عيون أسود حاد(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج عيون أسود حاد(الصورة من حسابها على إنستغرام)


إذا كنت من محبات اللون الأسود، بإمكانك أن تستوحي من الخبيرة شهد الخطابي مكياج عيون حاداً باللون الأسود، يرتكز على تحديد داخل العين ومنبت الجفن السفلي بالكحل الأسود، مع استخدام الظلال السوداء والبنية على الجفن العلوي ومزجها بطريقة متناسقة، الى جانب الأيلاينر الممتد على كامل منبت الجفون العلوية، والرموش الاصطناعية الكثيفة. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود المات المائل الى الوردي.

تابعي المزيد: ألوان أحمر شفاه للبشرة الحِنْطِيَّة 2021 من ياسمين صبري


مكياج عيون سموكي بألوان متناقضة

مكياج عيون سموكي بألوان متناقضة(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج عيون سموكي بألوان متناقضة


لم يعد مكياج العيون السموكي مقتصراً على الألوان التقليدية الداكنة، مثل الأسود والبني، فخبيرة المكياج السعودية شهد الخطابي اعتمدته بلونين فاتحين ومتناقضين تماماً، حيث استخدمت الظل الزهري على طول خط الرمش السفلي، فيما اعتدت تدرجات البيج والبني على الجفن العلوي وزاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني جذاب جدأً. كما استخدمت أحمر الشفاه الزهري اللامع.


مكياج عيون زهري بلمسة لامعة

مكياج عيون زهري بلمسة لامعة(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج عيون زهري بلمسة لامعة(الصورة من حسابها على إنستغرام)


أما إذا كنت من صاحبات العيون المبطنة، وترغبين في اعتماد مكياج يجعل عينيك تبدوان أكبر حجماً وأكثر اتساعاً، تلهمك الخبيرة شهد الخطاب مكياج عيون زهرياً يرتكز على تمرير ظل العين الزهري المات على كامل الجفن العلوي وحتى خارج العين، والظل الزهري اللامع والأفتح على طول خط الجفن السفلي، مع رسم خط أيلاينر رفيع يمتد من مدمع العين ويصل مجنحاً الى خارج العين.

تابعي المزيد: صيحات مكياج من الميك اب ارتيست السعودية ناهد العمودي