اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منتجعات فخمة في بورا بورا للاسترخاء فيها

منتجعات فخمة في بورا بورا للاسترخاء فيها

الهدف الرئيس من قضاء إجازة في بورا بورا هو الاسترخاء؛ فهذه الجزيرة الصغيرة تقدّم طرقًا لا حصر لها لتحقيق ذلك، سواء على سطح البنغل الخاص بك فوق الماء أو في البحيرة المضيئة المحيطة ببورا بورا. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أفخم ثلاثة منتجعات في بورا بورا.


"فور سيزونز بورا بورا"

منتجع "فور سيزونز بورا بورا" يضم بناغل فاخرة فوق المياه وفللاً على شاطئ البحر


يطلّ منتجع "فور سيزونز بورا بورا" على المياه الفيروزية الرائعة لشاطئ خاص، ويضم بناغل فاخرة فوق المياه وفللاً على شاطئ البحر، مع إطلالات على جبل "أوتيمانو" Otemanu. بعد التمرين المنشط في مركز اللياقة البدنية في الهواء الطلق، يمكن الاستمتاع بفترة العصر في "السبا" النهاري على الواجهة البحرية.
يقع "المنتجع" في "بوينت ماتيرا" في "بورا بورا"، على بعد 15 دقيقة من "مطار موتو ميوت"، بوساطة القارب. ويضمّ مسبحاً ضخماً، بالإضافة إلى ملعب للتنس، وجولات الغطس المصحوبة بمرشدين، بالمجان، في محمية البحيرة، التي تعد موطناً للعديد من الحيوانات البحرية الغريبة. إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بالتجديف بالكاياك ورحلات القوارب وركوب الأمواج وإطعام أسماك القرش.
تتميز البنغلات والفلل الفسيحة بأثاثها الخشبي التقليدي وأسقفها العالية من القشّ. من جهة ثانية، في "المنتجع" أربعة مطاعم تقدم الأطباق البولينيزية والفرنسية والآسيوية، مع الإشارة إلى ان مشاهدة غروب الشمس فوق البحيرة في Sunset Bar & Lounge تقدم نهاية مثالية ليومك.

تابعوا المزيد: أفخم فنادق جزر سيشل


"كونراد بورا بورا نوي"

"كونراد بورا بورا نوي"، منتجع يتمتع بإطلالات أخّاذة على المحيط الأزرق


يقع "كونراد بورا بورا نوي" في خليج صغير خاصّ بـ Motu To’opua، ويتمتع بإطلالات أخّاذة على المحيط الأزرق والشاطئ الرملي الأبيض. ويتميز بضمّ فلل فاخرة تطفو على المياه الفيروزية للبحيرة، وتقع على سفح التل الاستوائي. هناك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في المسبح الضخم، والشعور بالراحة أثناء العلاج في "السبا"، وتذوّق المأكولات الفاخرة في 4 مطاعم. الفلل في "المنتجع" مجدّدة؛ يوفّر بعضها أحواضاً للغطس، فضلاً عن شبكات شبيهة بالطوافات تطل على المحيط.
يوفّر "المنتجع" نادياً للأطفال و"سبا" على قمة التل ومركزاً للياقة البدنية، ويبعد 20 دقيقة من "مطار بورا بورا"، بوساطة القارب.


"سانت ريجيس بورا بورا"

لقطة في منتجع "سانت ريجيس"


يقع "منتجع سانت ريجيس" على شاطئ البحر، على جزيرة بورا بورا الاستوائيّة، ويوفّر مسبحين وأربعة مطاعم و"سبا"، مع غرف ذا إطلالات بانورامية على البحيرة (أو الجزر المحيطة). وهو يبعد 15 دقيقة "من مطار بورا بورا"، بوساطة القارب. ومن المنتجع، يمكن الانطلاق إلى قرية "فايتاب"، في رحلة تستغرق 20 دقيقة، بوساطة القارب أو السيّارة.
تتميّز الفلل المكيّفة بمنحوتات بولينيزيّة يدويّة تزيّن الديكور الخشبي، مع الإشارة إلى أن بعض الفلل مزوّد بمسبح خاصّ وجاكوزي أو "دُشّ" في الهواء الطلق.
يقع مطعم The Lagoon Restaurant فوق المياه الزرقاء، ويقدّم مزيجًا من المأكولات الآسيويّة والفرنسيّة، وإطلالات على جبل "أوتيمانو"، في حين يقدم مطعم Bam Boo السوشي المعدّ بدقّة والتيبانياكي وأطباق "الووك" العطرية، ويتخصّص مطعم Far Niente في المأكولات الإيطالية.
سبا Iridium جدير بالمرور به، إذ يقدّم خدمات التدليك و"الساونا" والحمّام التقليدي وغرفة بخار وعلاجات التجميل. تشتمل المرافق الأخرى، على مركز للياقة البدنية الذي يعمل على مدار الساعة، وخدمة الخادم الشخصي. يمكن للضيوف الاستمتاع بالاستخدام المجاني لمعدات الغطس وركوب الأمواج شراعياً و"الكابانات" بجوار الشاطئ والمظلّات الشمسيّة.

تابعوا المزيد: أفخم الفنادق بجوار عجلة لندن