نبيلة عبيد تهنئ هالة صدقي بيوم ميلادها: ما نجلكيش في بيت الطاعة

هالة صدقي تتفاعل مع السخرية من إنذارها بالطاعة

استغلت النجمة نبيلة عبيد موجة السخرية من الإنذار الموجه إلى زميلتها هالة صدقي للدخول في "بيت الطاعة" للمزاح معها أثناء تهنئتها بيوم ميلادها، ووجهت دعابة لها قالت فيها أنها لن تحتفل معها بيوم ميلادها في "بيت الطاعة، لتصبح نبيلة ثاني صديقة تستغل الدعوى للمزاح مع صدقي.

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد تسخر من طلب هالة صدقي في بيت الطاعة

 

نبيلة قامت بنشر صورة هالة صدقي عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: هالة صدقى الجميلة.. كل عام وأنتى بخير ومنجلكيش في بيت الطاعة"، وردت عليها هالة قائلة: "حبيبتي يا بلبل بحبك".

وسبق أن مازحت الإعلامية بوسي شلبي صديقتها هالة صدقي بتنظيم عيد ميلاد لها في أحد المطاعم وسط عائلتها وجمهورها الذين شاركوها الغناء والتصفيق، ونشرت بوسي مقطع فيديو عبر حسابها بموقع انستقرام، وهي تقدم "زير مياه" هدية ساخرة من إنذار زوجها لها بالطاعة.

 

وظهرت بوسي شلبي وهي تقول لهالة صدقي: جبنالك زير عشان تشربي منه في بيت الطاعة وأكيد انتي حضرتي كام جلابية ... جاهزة لبيت الطاعة وانا هروح اقعد معاكي أنا كنت فاكرة أن بيت الطاعة ده اتلغي من أيام فيلم أريد حلا.

 

وقالت هالة صدقي ساخرة إنها ستذهب إلى بيت الطاعة ومعها كلابها التي تحبها، مشيرة إلى أنها صاحبة النوادر دائما، وعلقت علي الفيديو عبر حسابها قائلة : لما يكون عندك خمس ست أصحاب حقيقين اعرف إنك أسعد واحد في الدنيا.

 

وسبق أن أبدت هالة صدقي دهشتها من طلب زوجها دخولها بيت الطاعة، وأعلنت موافقتها لأنها ملتزمة بالقانون ولو كان لا ينطبق عليها بسبب "الديانة" ولكنها وضعت شرطا لقبول طلبه وهو عودته من أمريكا إلى مصر، وأن يؤسس لها منزلا لأنه طلبها للطاعة في منزل والده، وأشارت إلى أن ديانتها المسيحية لا تعترف بالطلاق وليس فيها ما يعرف ببيت الطاعة، ولكن أبو أولادها يحاول استفزازها بالحيل القانونية، ويعلم أنها لن ترد عليها احتراما لصفته.

 

أضافت في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلة: الراجل بينفرد دائماً بقضايا مختلفة ومتنوعة حيث يملك هذا الابداع في إختلاق القضايا رغم أن كل القضايا التي عمد إلى رفعها خسرها جميعاً ولم ينجح سوى في تنزيل نفقة مدارس الابناء إلى النصف تقريباً».

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FKelmaAkhira%2Fvideos%2F3727941344000633%2F&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>

 

تابعت: لكن رغم كده هو بيحاول يبدع ومتناقض، فمرة يشكرني ومرة يشتمني عبر رسائل اعتذار وتعهد بعدم تكرار تصرفاته السيئة يعود لمثل هذه التصرفات فجأة وبدون سبب ... لكن على أي حال ماشي الحال».

 

 

وتعقيباً على شكر زوجها في وقت سابق على وقوفها بجانب والدته في مرضها قالت: شكرني وبعدين شتمني وده ممكن يكون بسبب الناس اللي حواليه اللي بيوجهوله نصايح من هذا النوع.

 

وحول طلبها في بيت الطاعة قالت: أنا ست ملتزمة جداً وموافقة على فكرة بس السؤال أنا لما تزوجته كان في شقتي ولما أنجبت أولادي كانوا برضه في شقتي ففين الشقة بقى؟ هوا كعادته قالب الآية عامل الإنذار على عنوان والده كبيت للزوجية.

 

اضافت: موافقة على بيت الطاعة بس السؤال هو في أمريكا فين الجثة ؟! أهلا بيك اتفضل بس فين الجثة وإنت في أمريكا.

 

وأرجعت أسباب لجوء زوجها لأدوات ألغاها القانون إلى رغبته في البحث عن الشهرة قائلة: فيه ناس كده لما بتحس إن الاضواء راحت من عليها تحاول تعمل جو عشان ترجع "الشو الإعلامي" وأنا هساعده في ده ؟! هوا دائماً بيكدب كان عاوز ينقل الاطفال لمدارس حكومية وإدعى أنه ليس ضد سفر ابناءه للولايات المتحدة رغم أنه رافض تجديد جوازات السفر الامريكية.

 

وواصلت: زودها أوي والاطفال هما إلى بيدفعوا الثمن.. وياريته كسب أي قضية.. أول ماتلقيت الانذار بالطاعة جتلي كريزة ضحك.

 

يذكر أن هالة صدقي أعلنت تلقيها إنذارا بالطاعة من زوجها سامح سامي رغم إعلان الأخير طلاقها في بث مباشر بالفيديو عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وسخرت هالة من الطلب القانوني مؤكدة أنه يمثل خبرا سيئا لكل من تقدموا لطلب يدها للزواج.

 

هالة نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام صورة رسمية من الإنذار الذي تلقته للدخول في طاعة زوجها ووالد طفليها، وعلقت قائلة: خبر سئ لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين.

 

وتابعت هالة: أستأذنكم عشان أجيب الطشت والجلابية، بس حد يعرف أقدر أجيب الولاد معايا والا لا؟!.

 

أضافت: مقولة غراب البين طلعت صح، مفيش فراق ولا حاجة، بلاغ للعرسان لما أفض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة.

 

وابدى عدد كبير من متابعيها دهشتهم من تطبيق إنذار الطاعة على هالة صدقي رغم ديانتها المسيحية، وردت بأنها قانونا تخضع في الأحوال الشخصية للشريعة الإسلامية لأنها مصدر التشريع في مصر، عدا حالة الطلاق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من

EMPTY TAGS
X