جمال /مكياج

أفضل كريم أساس معدني

أفضل كريم أساس معدني

كريم الأساس المعدني من المنتجات الأكثر رواجاً في الفترة الأخيرة، وهو يعتمد على عناصر ومكونات معدنية خالية من المواد الكيميائية القاسية على البشرة، مما يجعله مثالياً لصاحبات البشرة الحساسة، فإليكِ أفضل المنتجات مع فوائدها للبشرة.


كريم أساس معدني من سيفورا Sephora

 كريم أساس معدني من سيفورا Sephora
 كريم أساس معدني من سيفورا Sephora


اخترنا لكُنَّ من منتجات سيفورا كريم أساس قائماً على تركيبة معدنية متراصّة ومزدوجة الاستخدام بأسلوب البودرة؛ لتمنحك إطلالة مشرقة ومميزة مناسبة لمختلف الإطلالات، وتتوفر بعدة ألوان لتناسب جميع النساء ذوات البشرات المختلفة.

تابعي المزيد: ألوان أحمر شفاه للبشرة الحِنْطِيَّة 2021 من ياسمين صبري


كريم الأساس المعدني من Nyx

 كريم الأساس المعدني من NYX
 كريم الأساس المعدني من NYX


يعمل فاونديشن نيكس، الذي يأتي على شكل إصبع، على إخفاء البقع بسرعة، كما أنّه يتميز بقوام كريم الأساس الذي يمتزج جيداً، ويمكن إزالته أو وضعه حسب التغطية التي تريدينها من متوسطة إلى كاملة، كما يمكن مزجه بأطراف الأصابع أو الإسفنج أو فرشاة كريم الأساس.

تابعي المزيد: صيحات مكياج من الميك اب ارتيست السعودية ناهد العمودي


فاونديشن معدني من لوريال باريس L'oreal paris

 فاونديشن معدني من لوريال باريس L'ORÉAL PARIS
فاونديشن معدني من لوريال باريس L'ORÉAL PARIS


يعمل كريم أساس لوريال باريس المصمم بشكل بودرة على حماية البشرة من أشعة الشمس؛ لكونه يحتوي مؤشر حماية SPF، كذلك فهو ذو تركيبة معدنية، كما أنّه يمنحكِ تغطية شاملة وطبيعية لمدة تصل إلى 16 ساعة، فاكتشفي معه شعور الجلد بالتنفس بحرّية مع تحسين البشرة وحمايتها من الشمس وتغطيتها من العيوب.

تابعي المزيد: 4 مستحضرات فقط لمكياج يومي سريع وأنيق


فوائد كريم الأساس المعدني


كريم الأساس المعدني مثالي لمن يعانين من حب الشباب والبشرة الجافة؛ لكونه خالياً من الزيوت، فلا يترك تأثيراً مرطباً على البشرة، فهو لا يؤثِّر على بشرتك بأي شكل من الأشكال؛ لخلوِّه من المكونات الكيميائية الضارة. وتشعر الكثيرات من النساء بالقلق بشأن انسداد مسام البشرة بسبب المكياج، ولكن هذا المنتج يسمح للجلد بالتنفس بحرّية، وبالتالي يمنع انسداد المسام، ويؤكد معظم خبراء التجميل أن "الفاونديشن المعدني" جيد للغاية في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، وأنه أكثر أماناً عندما يتعلق الأمر بتطبيق المكياج خلال أيام الصيف الحارة، ويتميز بتأثيره طويل الأمد على الجلد؛ حيث يدوم تأثيره من 10 إلى 12 ساعة.

تابعي المزيد: HOOLA GLOW... بودرة برونزر براقة للوجه ذات الإصدار المحدود

X