اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل الفنادق في انترلاكن

أفضل الفنادق في انترلاكن

للراغبين في مشاهدة المناظر الطبيعية بسويسرا، تعتبر إنترلاكن الخيار المثالي، وذلك أثناء الاستراحة في منتجع أنيق على ضفاف البحيرة. علماً أن مناطق الجذب السياحي كثيرة في هذه البقعة، حيث تحلو الجولات بالقوارب في بحيرتي "ثون" و"برينز" على جانبي المدينة، وركوب القطار والقطار الجبلي المائل إلى قمم الجبال المحيطة. في هذا الإطار، يقدم "سيدتي. نت" أفضل الفنادق في انترلاكن.


"ليندنر جراند بوريفاج"

فندق "ليندنر جراند بوريفاج"  يوفر إطلالات على جبال الألب السويسرية


يقع فندق "ليندنر جراند بوريفاج" على بعد 5 دقائق، سيراً على الأقدام من محطة قطار "إنترلاكن أوست"، ويوفّر إطلالات على جبال الألب السويسرية، ويضم مسبحاً داخلياً ومطعماً.
ولا بدّ للسائح من الاسترخاء في الساونا وغرفة البخار، كما تجربة مجموعة واسعة من علاجات التجميل. هناك، يتميز" الجيم" بضمّ أحدث مرافق اللياقة البدنية. الغرف، بدورها، تطل على جبال الألب أو نهر آر. والمطعم في الفندق متخصص في المأكولات السويسرية والعالمية.

تابعوا المزيد: أفخم فنادق جزر سيشل


"فندق وسبا فيكتوريا جونغفراو جراند"

"فندق وسبا فيكتوريا جونغفراو جراند" يتمتع بموقع رائع في إنترلاكن


يتمتع "فندق وسبا فيكتوريا جونغفراو جراند" بموقع رائع في إنترلاكن، بين بحيرتين جميلتين عند سفح "جونغفراو" المغطاة بالثلوج طوال العام.
هناك، يحضن سبا Victoria Jungfrau الحصري الذي تبلغ مساحته 5500 متر مربع مسبحاً و"ساونا" وغرفة بخار وصالة اللياقة البدنية والرياضة والتدريب الصحي. إلى ذلك، يضم سبا NESCENS مقصورة خاصّة بشخصين.
ديكور الغرف يتراوح بين الكلاسيكي والمعاصر، مع التصميمات الداخلية الأنيقة والحمامات الرخامية الفسيحة. تمتد الإطلالات من الغرف إلى "جونغفراو" أو إلى أسطح منازل إنترلاكن.
La Terrasse هو مطعم أنيق ملحق بالمنتجع، ويشتهر بمأكولاته العالمية الرائعة. أما في Ristorante e Pizzeria Sapori فيمكن الاستمتاع بمجموعة منوعة من التخصصات الإيطالية، بما في ذلك البيتزا المخبوزة في الفرن الحجر.
يضم Victoria Jungfrau أيضًا "تراسّاً" شمسيّاً يطل على Jungfrau Massif، ويوفر خدمة الواي فاي بالمجان في أنحاء الفندق.


"كريبس إنترلاكن"

لقطة لإحدى الغرف في فندق "كريبس"


يقع فندق "كريبس" في وسط إنترلاكن، بالقرب من محطة القطار الغربية. ويتميز باللوبي، وبالغرف المؤثثة بشكل عصري، مع جناح مصمم خصيصاً للضيوف المعوقين.
لناحية خيارات الطعام، المأكولات السويسرية تحتل لائحة الطعام في مطعم الفندق، المطعم المتصلة به شرفة مطلة على جبال "بيرنيز أوبرلاند". تشمل الإقامة، وجبتي عشاء مؤلفة كل منهما من ثلاثة أطباق.
بفضل موقعه المركزي، يمكن الوصول بسهولة إلى كل مناطق الجذب سيراً على الأقدام من فندق "كريبس"، وهو أيضاً قاعدة رائعة للرحلات إلى الجبال والبحيرات والمدن المحيطة.

تابعوا المزيد: فنادق جذابة عند السياحة في برشلونة