اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قصات شعر للوجه الطويل 2021

قصات شعر للوجه الطويل 2021

الإهتمام بجمال شعرك جزء لا يتجزأ من اهتمامك بجمالك وإطلالتك، وليس هناك أفضل من تغيير قصة شعرك لتستقبلي الموسم الصيفي والظهور بلوك جميل وجذّاب. ونظراً لوجود العديد من قصات الشعر التي تناسب شكل وجهك، فقد يكون من الصعب معرفة الأجمل منها. اكتشفي مع "سيدتي.نت"، أبرز قصات شعر للوجه الطويل عصرية ومواكبة لموضة 2021.

 

قصات شعر للوجه الطويل 2021 لإطلالة صيفية عصرية

قصات شعر للوجه الطويل
أبرز قصات شعر للوجه الطويل عصرية ومواكبة لموضة 2021

اختاري أجمل قصات شعر تناسب الشعر للوجه الطويل مواكبة لصيحات موضة الشعر 2021، وتألقي بإطلالة عصرية لافتة.

 

قصة شعر مدرّج للوجه الطويل

قصات شعر مدرج
قصة شعر مدرّج تناسب الوجه الطويل وتبرز جمال ملامحه

حتى لو كنتِ راضية عن قصة شعرك، لا بد أن تضيفي إليها بعض اللمسات من خلال هذه القصة التي لم تغب يوماً عن ساحة الموضة، إنما اختلفت أسالبيها بين موسم وآخر وأصبحت أكثر عصرية وعملية من ذي قبل، فتفوقت على أبرز صيحات موضة قصات الشعر، وهي الخيار الأمثل إذا كنت ترغبين بإضفاء لمسة متجددة على إطلالتك. وننصحك عند اتباع قصة شعر مدرج بتطبيق تسريحة الغرة متوسطة الطول لتحصلين على إطلالة ناعمة جداً.

تابعي المزيد: موضة قصات شعر قصير من النجمات

 

قصة شعر بوب غير متماثل للوجه الطويل

قصات شعر بوب
قصات شعر بوب غير متماثل تناسب الطويل

تألقي بإطلالة مُلفتة وعصرية واعتمدي هذه القصة لتسطعي جمالاً، ولتمنحك إطلالة أنيقة تحاكي آخر صيحات موضة قصات الشعر التي تتناسب مع الوجه الطويل، كونها تُساعد على منح ملامح وجهك المزيد من التوازن، وستكون أجمل باعتمادك الغرة الطويلة التي ستخلق إطاراً جميلاً لملامح وجهك.


قصة شعر كاريه مع الغرة الكثيفة للوجه الطويل

قصات شعر كاريه
قصات شعر كاريه مع الغرة الكثيفة للوجه الطويل

واكبي الموضة واستوحي إطلالتك من خلال اختيارك قصة شعر كاريه بأسلوب لافت وعصري تُناسب الوجه الطويل، كما أنَّها لا تتطلب الكثير من الجهد أو الوقت لتبدو أنيقة ومميّزة بموديلاتها الملفتة. ويمكنك أن تخلقي أبعاد جذابة باعتماد عدّة تدرجات لشعرك، كما يمكنك تطبيقها مع الغرّة الكثيفة والستارة لطلّة مواكبة للموضة.


قصة شعر بيكسي قصير للوجه الطويل

قصات شعر بيكسي
قصات شعر بيكسي قصير للوجه الطويل لإطلالة جذابة

تحتل هذه القصة موقعاً متقدماً في موضة قصات الشعر، وهي من القصات العملية والمريحة والأكثر رواجاً التي لا تحتاج إلى كثير من الوقت لتصفيفها، وتليق بصاحبات االوجه الطويل، كما يمكنك اعتماد الغرة التي تحدّد الوجه وتزيده جاذبية، لتتألقي بإطلالة عفوية وعصرية ومفعمة بالأنوثة.


قصة شعر طويل مموّج للوجه الطويل

قصات شعر
قصة شعر طويل مموّج تناسب الوجه الطويل

جدّدي إطلالتك مع هذه القصة التي تُعتبر خيارك الأمثل إذا كنت تبحثين عن الإطلالة العملية والسهلة التي تتناسب أكثر مع نمط حياتك السريع والمتطلّب، لا سيما اذا تمّ اعتماد معها الغرة الطويلة. تُعد من القصات التي لاقت إعجاباً كبيراً في السنوات الأخيرة، وهي لا تزال مستمرّة لصيف 2021. ولاضفاء لوكاً شبابياً على هذه القصة، يمكنك تطبيق تسريحة الكيرلي بأسلوب المموّج.

تابعي المزيد: قصات شعر للوجه المستطيل


نصائح وحيل لاخفاء عيوب الوجه الطويل

تسريحات للشعر الطويل
حيل لاخفاء عيوب الوجه الطويل

الغرة: تُعتبر الغرة طريقة رائعة لإخفاء الوجه الطويل. ستعمل على تقصير وجهك.
التموجات: الشعر المستقيم هو العدو اللدود للوجه الطويل. بدلاً من ذلك، قومي بإنشاء تموجات أو تجعيد الشعر عن طريق لفّ الشعر أو جرّبي التقنيات غير الحرارية للتجعيد لإضافة عرض إلى جانبي الوجه.
الطبقات الطويلة: اطلبي من المصمم الخاص بك إنشاء طبقات متوسطة الطول أو طويلة لإضافة المزيد من الحجم لشعرك ولتوسيع الوجه بدلاً من الحصول على شعر طويل بطول واحد.
الطبقات القصيرة: ليست هي الأفضل وخاصة على الشعر القصير، وستؤدي للأسف إلى جعل الوجه يبدو أطول.
قص شعرك: إذا كان وجهك طويلاً، فلا تخافي من تجربة قص شعرك.

تابعي المزيد: قصات شعر للوجه الدائري الممتلئ