اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أميتاب باتشان يحتفل بذكرى زواجه الـ48

«أميتاب باتشان» هو أحد الممثلين المخضرمين الذين ينشطون بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.. يحب إبقاء المعجبين على إطلاع دائم حول حياته اليومية من خلال المشاركات المنتظمة.

والآن، بمناسبة الذكرى الـ 48 لزواجه من «جايا باتشان»، شارك النجم مجموعة من الصور القديمة من ألبوم زفافه -لم ينشرها من قبل- احتفالاً بعيد زواجه؛ حيث عقد الاثنان العقد في 3 يونيو 1973 في حفل حميم.

 

أميتاب باتشان يشارك الصور من ألبوم زفافه

زفاف «أميتاب باتشان» و«جايا باتشان» -الصورة من حساب أميتاب باتشان على إنستغرام
زفاف «أميتاب باتشان» و«جايا باتشان» -الصورة من حساب أميتاب باتشان على إنستغرام

وبحسب موقع «India today» بالانتقال إلى حساب Instagram الرسمي الخاص به، نشر «أميتاب باتشان» صورة مجمعة من حفل زفافه مع الممثلة التي تحولت إلى سياسية «جايا باتشان»؛ حيث تمكن رؤيتهما يؤديان طقوس الزفاف في الصور.

 

ردود الفعل بعد المنشور

 

تلا منشور «أميتاب باتشان» عددٌ هائلٌ من إعجاب وتعليق المشاهير على صور زفافه، من مثل: «ديا ميرزا»، «بيباشا باسو»، «سونال تشوهان»، «نيها دوبيا» وغيرهم على Instagram.

كتبت «شيلبا شيتى»: «ذكرى زواج سعيد أميتاب باتشان، جايا، أتمنى لكما سنوات عديدة من الحب والسعادة».

علق «بهومي بيدنيكار»: «ذكرى سعيدة للأساطير». 

وقد شكر «أميتاب باتشان» الجميع على حبهم، وكتب: «3 يونيو 1973.. أشكركم جميعاً على تحياتكم في الذكرى السنوية».

 

قصة حب «أميتاب باتشان» و«جايا باتشان»

«أميتاب باتشان» -الصورة من حساب أميتاب باتشان على إنستغرام
«أميتاب باتشان» -الصورة من حساب أميتاب باتشان على إنستغرام

عمل «أميتاب باتشان» و«جايا باتشان» معاً في أكثر من عشرة أفلام، وقع الاثنان في حب بعضهما البعض عندما بدآ في تصوير فيلم جودي، للمخرج «هريشيكيش موخيرجى» عام 1971. ثم عملا في فيلم إيك نزار عام 1972؛ حيث تعمقت علاقتهما، ثم باوارشي، شولاي، كابهي خوشي كابهي غام، أبهييمان، تشوبك تشوبك وغيرها.

عقد الزوجان العقد في 3 يونيو 1973، بعد قصة حب، لم يحضر سوى عدد قليل من الأصدقاء وأفراد الأسرة.. بعد فترة وجيزة من حفل زفافهما الحميم، غادر «أميتاب باتشان» و«جايا» إلى لندن.

رحب الزوجان لاحقاً بقدوم طفلين، «شويتا باتشان ناندا» و«أبهيشيك باتشان».

 

أعوام في صناعة السينما

 

في الآونة الأخيرة، أكمل «أميتاب باتشان» 52 عاماً في صناعة السينما، وقد نشر مجموعة من الصور من أفلامه المختلفة احتفالاً بهذا الإنجاز.