مشاهير /مشاهير العرب

فنانون ينتقدون محمد رمضان عقب فيديو التحفظ على أمواله

محمد رمضان

هاجم عدد من الفنانين المصريين الفنان محمد رمضان بسبب فيديو نشره أمس على حسابيه على «فيسبوك» و«انستقرام»، أعلن فيه أنّ البنك التجار ي الدولي الذي يتعامل معه حجز على أمواله، دون أن يكشف عن سبب الحجز.
وبعد إثارة رمضان البلبلة والارتباك لدى متابعيه إثر امتناعه عن الكشف عن سبب الحجز على أمواله، هاجم الفنان عمرو مصطفى عبر صفحته الرسمية بـ«فيسبوك» محمد رمضان قائلاً: «أنا خُضت مشاكل كتيرة جداً مالهاش قيمة، وفي برنامج العرافة رمضان اللي فات، طلعت وقدمت نصيحة لمحمد رمضان إنه يستفيد بتجربتي ويبطل مشاكل، لكن للأسف النهارده اتفاجئت بيه بيحاول قلب الحقائق، بفيديو يخص مشكلته الشخصية في التحفظ على أمواله... غير تلميحاته!».

وأضاف مصطفى: «لا يا رمضان، احنا مش في حاجة لفلوسك ولا لفلوس أي حد، والجمهور المصري اللي أنت بتخاطبه بمشكلة شخصية، ده جمهور واعي جداً، وأنا واجبي أني أحذرك».
كما هاجم أيضاً الفنان محمد جمعة زميله محمد رمضان بشكل غير مباشر قائلاً في منشور له على «فيسبوك»: «الفنان شخص مسؤول. كل كلمة لا بد أن تكون محسوبة».
وعلى الجانب الآخر، تناول عدد من الفنانين الأمر بسخرية، حيث كان منهم الفنان خالد سرحان الذي سَخَرَ من رمضان، حيث كتب سرحان في منشور له على «فيسبوك»: «صحيت من النوم النهاردة على مكالمة من موظف البنك بيقولي جم يسحبوا قسط القرض اللي عليا ملقوش فلوس في الحساب... عايز أقول للبنك عيب كدا أنا لحم كتافي من خيركم والـ ٧٥ جنيه اللي في الحساب أنا معايا في البيت قدهم ٣ مرات ولا يهمني».

كان محمد رمضان قد نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على «انستقرام» قال فيه: «صباح الخير صحيت النهاردة من النوم على تليفون من أحد البنوك بيبلغوني أنه تم التحفظ على فلوسي، فقولتله الفلاحين والصعايدة والناس اللي زيي قد ما بيسيبوا في البنك بيسيبوا في بيوتهم... مستورة».

وقال البنك التجاري الدولي - مصر إنّه بالإشارة إلى ما ورد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والتزاماً بالسرية المصرفية المنصوص عليها في التشريعات المنظمة للعمل المصرفي؛ بعدم الإفصاح عن معلومات تخص حساب عميل أو تعاملاته، يود البنك التجاري الدولي التنويه على أنه عند تسلم حجوز قضائية من المحكمة أو غيرها من الجهات المصرح لها قانوناً بالحجز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك.
وأكد البنك أنه لا يتم الحجز على حساب عميل أو منعه من التصرف فيه إلا بأمر أو حكم قضائي من جهة قضائية.
وأضاف البنك التجاري الدولي - مصر أنه يواصل التزامه بتقديم أفضل مستوى خدمة لعملائه.
ويرجع سبب الحجز الإداري بسبب الحكم القضائي الصادر ضده لدى الطيار الراحل أشرف أبو اليسر بتعويض قدره 6 ملايين جنيه بالإضافة لدعاوى قضائية أخرى بقيمة 20 مليون جنيه.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X