مشاهير /مشاهير العرب

شاهد.. ابنة هالة صدقي تفاجئها بهدية غير متوقعة في يوم ميلادها تنال إعجابها

حصلت الفنانة هالة صدقي على هدية غير متوقعة ومميزة من ابنتها بمناسبة يوم ميلادها، أثارت إعجاب الجمهور ومتابعيها على السوشيال ميديا.

وقد نشرت هالة صدقي عبر حسابها على «انستقرام» رسالة لمتابعيها كشف من خلالها عن أهم الهدايا التي قُدِّمت لها احتفالاً بيوم ميلادها الـ60، حيث أوضحت صدقي أنّ الهدية التي قَدِّمت لها من ابنتها تُعَدّ من أجمل ما حصلت عليه في يوم ميلادها، وذلك لاحتوائها على رسمة لها مع توأمها.

وأكّدت هالة صدقي أن ابنتها استمرت ليوم كامل في رسم هذه اللوحة الفنية، واعتبرت أنّ لوحة ابنتها لها ألف معنى، كما علقت بشكل طريف على ظهورها في اللوحة فكتبت: «طبعاً هتسألوا على هدايا عيد الميلاد... أجمل هدية من بنوتي قعدت ترسم فيها يوم كامل، لوحة لها ألف معنى بس رجلي معوجة».

 

موهبة ابنة هالة صدقي حديث الجمهور

2 توأم هالة صدقي وفرحة كبير منها بهدية ابنتها لها
توأم هالة صدقي وفرحة كبير منها بهدية ابنتها لها

وأشاد قطاع كبير من متابعي هالة بموهبة ابنتها واللوحة التي قامت برسمها لتعبر من خلالها عن شكل أسرتها كما تراه فكتبت إحدى المتابعات: «ما شاء الله بنتك موهوبة جدا، ربنا يحفظهالك»، بينما اعتبر البعض الآخر أن الصورة تحمل رسائل عدة والتي تعبر عن واقع الأزمة بين الزوج السابق للفنانة هالة صدقي وابنائه، كما عبر عدد من المشاهير من بينهم الفنانة إيمي سالم عن إعجابهم بالصورة.

 

بوسي شلبي تحتفل بيوم ميلاد هالة صدقي 

 

فوجئت هالة صدقي خلال الأيام الماضية باحتفال أصدقائها بيوم ميلادها داخل أحد المطاعم، حيث استقبلوها بالغناء والتصفيق، ونشرت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها على «انستقرام»، وهي تقدم «زير مياه» ( إناء فخار كبير) هدية ساخرة رداً على ما قام به زوج هالة صدقي السابق من إنذارها بالطاعة.

وظهرت بوسي شلبي برفقة أسرة الفنانة هالة صدقي في الحفل، ومازحت بوسي صديقتها بعد أزمة طلبها في بيت الطاعة، وقالت لها: «جبنالك زير عشان تشربي منه في بيت الطاعة وأكيد انتي حضرتي كام جلابية... جاهزة لبيت الطاعة وأنا هروح أقعد معاكي.. أنا كنت فاكرة إن بيت الطاعة ده اتلغى من أيام فيلم أريد حلاً»، كما نشرت هالة عبر حسابها على «انستقرام» مقطع فيديو من الحفل وعلقت عليه قائلة: «لما يكون عندك خمس ست أصحاب حقيقيين أعرف إنك أسعد واحد في الدنيا».

 

X