اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زوجة بوريس جونسون الثانية تكشف سبب انفصالها عنه

كشفت الزوجة السابقة لرئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون لأول مرة، عن علاقتها به على مدار سنوات زواجهما التي استمرت طوال 25 عاما.

ووصفت مارينا ويلر، الزوجة الثانية لـ بوريس جونسون أيام زواجهما بأنها كانت مستحيلة، وأوضحت إنها هي التي أنهت زواجها. وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية .

وقالت الكاتبة والمحامية ذات الـ 56 عامًا إن انهيار علاقتهما حدث بينما كانت تكافح سرطان عنق الرحم، وكشفت أن عملية الانفصال عن زوجها كانت بطلب منها

ويأتي حديثها الأول عن علاقتهما، بعد أسبوع فقط من زواج رئيس الوزراء وكاري  في مراسم سرية في كاتدرائية وستمنستر البريطانية

وأضافت: "أنا وأطفالي الأربعة كان لدينا بالفعل أشياء صعبة للتعامل معها.. أصبح زواجي الذي دام 25 عامًا مستحيلًا ، لذا أنهيته"

وكشفت أنها نجت من السرطن لكنها لم تستطع الاستمرار في علاقتها الزوجية مع جونسون  وأوضحت في مقابلة منفصلة مع راديو نيوزيلندا أنها لم تشعر قط بوجود جونسون في حياتها.

وقالت: "لم أشعر  بتأثيره السلبي على حياتي عندما كنت أتابع مسيرتي القانونية، والتي كانت بالطبع مزدحمة للغاية لأنها نوع من العمل مرهق للغاية، لقد كنت محظوظة بما يكفي لتجنب الأزمة".

وكان الزوجان قد أعلنا في سبتمبر 2018 أنهما انفصلا  قبل عدة أشهر  بعد 25 عامًا من الزواج، لكن إجراءات الطلاق استمرت حتى نوفمبر 2020 عندما تم حل زواجهما أخيرًا، كان جونسون متزوجًا من زوجته الأولى أليجرا موستين أوين لمدة ست سنوات قبل أن يتزوج ويلر.