بشرى تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة

بشرى تطلب من أصدقاء والدها كتابة ذكرياتهم معه

وجهت الفنانة بشرى رسالة مؤثرة إلى والدها الدكتور أحمد رزة في الذكرى ال 15 لرحيله، أكدت فيها أنها تعلمت حب الخير ومساعدة الناس منه، ولا زالت تعيش بفضل سيرته الطيبة، مطالبة كل من تعرف عليه عن قرب بالتحدث عنه وعن تاريخه في النضال من أجل العدالة الإنسانية.

 

بشرى نشرت صورة واضحة لوالدها عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: ١٥ سنة مرت على وفاة الدكتور احمد عبد الله رزة والدي الحبيب والاستثنائي بإنسانيته ووطنيته وحبه ونهمه للعلم وبحثه عن الحرية والخير للغير واستماتته في تحقيق العدالة للأقل حظا وتحقيق التوازن للإنسان في كل مكان وخلق جسور محبة وتسامح بين البشر على هذا الكوكب بمنتهى الشجاعة والصمود والتسامي والصبر امام الرياح العنيدة بإيمان واخلاق الفرسان.

 

تابعت قائلة: مش بقول كدة عشان ابويا اسألو اللي عرفوه هيقولولكم هو مين ومعدنه ايه؟؟!! الى روحك السلام يا والدي ..العمل الطيب والمخلص باقي والسيرة الطيبة هي النبتة الحقيقية التي لا يستطيع أحد ان يقتلعها من الارض...الله يرحمك ويحسن اليك وتدعيلنا انت من موقعك ربنا يلطف بينا ويرفع عنا البلاء. عشان اكيد انت في مكان أحسن.

 

اللافت أن التعليقات ضمت بالفعل ذكريات عدد كبير من أصدقاء الراحل وتلاميذه عن فترة نضاله أثناء تواجده في جامعة القاهرة مطلع السبعينيات من القرن الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"