وفاة شقيقة محمود عبد العزيز بعد يوم واحد من ذكرى ميلاده ال 75

محمود عبد العزيز حلت الذكرى ال75 لميلاده مؤخرا

أعلن الفنان محمد محمود عبد العزيز، نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وفاة عمته نادية عبد العزيز، بعد 24 ساعة فقط من احياء العائلة الذكرى ال 75 لميلاد الفنان الراحل.

محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز يطلب الدعاء لوالده وعمته

وكتب محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: مفيش كلام يتقال.. السلام أمانة يا عمتي (أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولعمتي نادية ولكل من رحلوا عنا).

 

 

ونعى كريم محمود عبد العزيز عمته برسالة خاصة إلى والده الراحل، ونشر عبر حسابه بموقع إنستقرام صورة نادرة تجمع محمود عبد العزيز بشقيقته الراحلة نادية وعلق عليها قائلا: فعلاً أحلى هدية ليك في عيد ميلادك يا حبيبي..

وأضاف: عمتي.. أخف دم وأطيب وأنقي وأنظف وأغلب إنسانة.. الله يرحمك.

 

وسبق، ونشر الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، صورتين له من أمام قبر والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز، أثناء زيارته له صباح اليوم تزامنًا مع ذكرى ميلاده الـ75.

 

 

وعلق على الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك: وأنا قاعد باتكلم مع أبويا وبفضفض وأحكيله عن حاجات كتير.. اللهم اشفِ كل مريض ورد كل غائب وريح قلب كل مهموم وخفف عن كل مكروب وتقبل منا دعائنا وأعمالنا ويسر لنا أمورنا وردلنا حقوقنا وأبعدنا عن كل ما لا يرضيك وقربنا من كل ما يرضيك ويقربنا منك يا رب العالمين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"