اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فنادق فخمة في القاهرة لتجربة لا تقاوم

فنادق فخمة في القاهرة لتجربة لا تقاوم

يشعر بعض الزائرين بالرضا عند القيام بجولة في أهرامات الجيزة وأبو الهول، أثناء زيارة مصر، ولكن هناك الكثير في القاهرة لرؤيته. إذا كانت الآثار القديمة هي ما يجذب السائحين إلى العاصمة المصرية، فلا بدّ من الاكتشاف أيضاً أفخم الفنادق التي تقدم لزائريها تجربة مرفهة لا تنسى.


"النيل ريتز كارلتون"

فندق "النيل ريتز كارلتون" يقع بين النيل وميدان التحرير الشهير


يقع في قلب وسط المدينة، بين النيل وميدان التحرير الشهير. هناك، يحلو اكتشاف المساحات الجميلة، والاستمتاع بالإطلالات على نهر النيل والمتحف المصري من الغرف والأجنحة. التي صممت للترفيه عن الضيوف.
تجربة الطعام في المطاعم في "الفندق" منوعة، بالإضافة إلى أهمية الاسترخاء في "سبا النيل ريتز كارلتون"، والوصول إلى المرافق ذات الخمس نجوم، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية الحديثة والساونا وغرفة البخار والمسبح. تشتمل خدمات السبا على جلسات التدليك وعلاجات الوجه والجسم وغرفة علاج Peloid. يقرب الفندق الفاخر في القاهرة من جامعة الدول العربية والوزارات الحكومية وسفارات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وهو المكان المثالي للاجتماعات والفعاليات.

تابعوا المزيد: منتجعات فخمة في بورا بورا للاسترخاء فيها


"لو ميريديان بيراميدز"

"لو ميريديان بيراميدز"  يتميز بإطلالات لا مثيل لها على أهرامات الجيزة


يقع "لو ميريديان بيراميدز" بين المدينة والبرية، ويتميز بإطلالات لا مثيل لها على الروعة القديمة المهيبة لأهرامات الجيزة. لمجرد إلقاء نظرة على نافذة غرفة الضيوف يتكشف المشهد عن إحدى عجائب الدنيا السبع. تحيط الحدائق ذات المناظر الطبيعية بالفندق.
مطاعم "الفندق" عديدة، وهناك الطابق الملكي وحوض السباحة الرائع ووسائل الراحة في السبا. يبعد "لو ميريديان بيراميدز" عشرين دقيقة من وسط مدينة القاهرة.


"كمبينسكي النيل جاردن سيتي"

لقطة لإحدى الغرف في فندق "كمبينسكي النيل جاردن سيتي"


ليس "كمبينسكي النيل جاردن سيتي" الفندق البوتيكي الأول والوحيد في القاهرة الواقع على الضفة الشرقية لنهر النيل فحسب، بل هو يقدم مفاهيم الرفاهية، ويمزج بين الفخامة الأوروبية مع صخب المدينة.

تابعوا المزيد: أفضل 10 فنادق في عمان لعام 2021