بلس /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2021

ماذا يحمل هذا الأسبوع من توقعات للأبراج لشهر يونيو من العام 2021؟! وهل ستحظى الأبراج بمفاجآت وتغيرات سارة سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الصحي؟! لمعرفة المزيد حول توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2021، تابعي مع "سيدتي.نت" الآتي:

 

توقعات الأسبوع الثاني لشهر يونيو 2021

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر يونيو- حزيران للعام 2021 على الصعيدين العاطفي والمهني

برج الحمل

العمل: "فينوس" و"الشمس" معاكسان وعليك ألا تبالغ في العناد على كل الأصعدة، و طوال الأسبوع يجب أن تعمل في صمت ولا تغامر في توقيع الأوراق، وتستطيع أن تقوم بإنجازات موفقة، وتصر على إبراز مواهبك وإمكانياتك وتفكر باستثمارات جادة. يومي الثلاثاء والأربعاء ستكون الأجواء جيدة وتبدو مستعداً للتعاون ولتقديم عطاء رائع.
الحب: يدعم "المريخ"  طاقتك البدنية والعاطفية وتتحسن مزاجياً، وتكون محط أنظار.


برج الثور

العمل: "فينوس" و"الشمس" داعمان بمنزل العلاقات، ويدفعانك للتوسع في علاقاتك وأعمالك، ويعدانك باكتشاف أساليب جديدة لزيادة مواردك المالية. ومن الإثنين للأربعاء: يجب أن تراجع حساباتك وأن تضاعف تركيزك وابتعد عن العصبية.
الحب: يحالفك الحظ أيضاً في الحب، وتعدك الأفلاك بقضاء أوقات ممتعة مع الأحباب.. تعبر عن مشاعرك وتؤثر في الآخر، تتحدث أيضاً بطلاقة وحرية وتجد تجاوباً ممن تحب، فقط عائلياً واجتماعياً: احذر الصدام طوال الوقت.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج على الصعيد الوظيفي للعام 2021


برج الجوزاء

العمل: لا تغامر مالياً، ومع ذلك الفلك يدعم علاقاتك في أول الأسبوع وآخره ويمنحك قدرة على الإقناع والتخطيط لإدارة أعمالك.. تتفاوض وتكسب مساندة الزملاء والرؤساء بسهولة، وحينئذٍ قد يكون المال أيضاً في الطريق إليك والجميع يلتفون حولك يطلبون صحبتك.
الحب: من الإثنين للخميس فرمل انفعالاتك وكن صبوراً، وقاوم ميلك للتمرّد، وحاول أن تتفهّم مشاعر المحيطين بك على كل الأصعدة. من المهم أيضاً أن تنتبه لحقوقك ولصحتك.

الأبراج 2021
أحداث ومفاجآت سارة يحملها هذا الأسبوع للأبراج على الصعيد العاطفي

برج السرطان

العمل: هذا الأسبوع يجب ألا تتسرّع في اتخاذ قرارات غير مدروسة.. نظّم جهودك وأولوياتك ولا تعلن أخبارك. ومع ذلك من الأحد ظهرا إلى الثلاثاء: تتحرك بنشاط وتؤثر كثيراً في الآخرين ويساعدك ذلك على تحقيق النجاح والمكاسب.
الحب: تجنّب الصدام مع شريك حياتك. تستطيع أن تجد السعادة وسط العائلة والأصدقاء، وتعرف كيف تتواصل معهم. "فينوس" أيضاً ببرجك يمنحك تألقاً وسحراً وجاذبية وقد يفاجئك الحب إذا كنت خالياً.

برج الأسد

العمل: "المريخ" ببرجك يمنحك فترة مناسبة لبناء مستقبلك واستغلال الإمكانيات المتاحة. هناك فرص للتعارف على أناس جدد ولديك أفكار ممتازة وتعمل في مناخ جيد يساعدك على الإبداع.
الحب: الوقت مناسب لإصلاح علاقاتك وتقوم جيداً بواجباتك العائلية، فقط من الأحد ظهرا إلى الثلاثاء وأيضاً الخميس قد تكون هناك زوابع مع الأقارب أو شركاء الحياة.. حاول أن تهدأ، وحينئذٍ لا تغامر أيضاً على كل المستويات.

برج العذراء

العمل: من الإثنين القادم "الشمس" بمنزل المشروعات تساعدك على تنمية مشاريع.. تحسن التصرّف مالياً، وتتحدّد الرؤية أمامك وتبرز مواهبك الخلاقة، وتسرع الخطى نحو أهدافك.
الحب: في الحياة العاطفية والعائلية أيضاً تبدو مرناً ومستعداً للتفاهم والتعاون مع الأهل والأحباب، فقط السبت والأحد والأربعاء والخميس: اعتنِ بحالتك الصحية، ولا تتسرّع في خياراتك المهنية، واهتم بمن تحب، وحاول أن تحدّد ما تنتظره منه لتتغلّب على ما بداخلك من تشوش.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج للعام 2021 وفق التوقعات الصينية


برج الميزان

العمل: "المريخ" بمنزل المشروعات يمنحك إصراراً على تجاوز العقبات المهنية.. تمضي نحو تطلعاتك بجدية ونضج ويمكنك أن تنجز بإتقان، لكن من الأحد ظهراً للثلاثاء وأيضاً الخميس والجمعة عليك أن تضاعف تركيزك وتنظم أولوياتك.
الحب: "فينوس" و"الشمس" معاكسان وعليك أن تحافظ على صلابتك أمام الضغوط العاطفية والعائلية، ومع ذلك السبت والأحد والأربعاء تسيطر بذكاء وتميل للانفتاح وتبدو مستعداً للتفاهم. الوقت مناسب لحل مشاكلك مع البعض.

توقعات الأبراج 2021
تغيرات مهمة على الصعيد المهني بانتظار الابراج في هذا الأسبوع

برج العقرب

العمل: "المريخ" معاكس مهنياً.. اعمل بدقة ولا تستسلم للتشاؤم، ومع ذلك من الأحد ظهرا للثلاثاء وأيضاً الخميس والجمعة تنظّم وقتك وأعمالك، وقد تأتيك فرصة أو عرض مغري وتزدهر مشاريعك، وقد تحقق مكاسب رائعة.
الحب: "فينوس" بمنزل الحظ يمنحك طاقة عاطفية ويساعدك أن تكسب الإعجاب ببساطة، وتبدو أكثر استعداداً للاعتناء بمن تحب، فقط انتبه لأقوالك طوال الوقت، وتمهل في ردود أفعالك مع الأقارب والأصحاب.

برج القوس

العمل: السبت والأحد والأربعاء تعيش فترة ممتازة على مستوى الاتصالات، ورغم الضغوط على كل الأصعدة تبدو دبلوماسياً ولبقاً، وتنجح في استمالة البعض وينفعك ما لديك من روح تعاون. فقط الإثنين والثلاثاء اعمل في صمت. أما الخميس والجمعة ضاعف تركيزك وقاوم التوتر والانفعال، وحاول أن تتفادى الصدام مع المحيطين بك.
الحب: في الحب والعائلة أيضاً تترك أثراً فيمن حولك، وتجد السعادة مع المقربين وتقدّم ما بوسعك لإسعادهم.

برج الجدي

العمل: مواجهة "الشمس" قد تعرقل مسيرتك وقد تتعقد مباحثات حول قضية معلقة، وعليك أن تدرس جيداً خطواتك وقراراتك واعتن بحساباتك، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والجمعة: تفرض إرادتك وتتصرّف جيداً وتتمتع بديناميكية ويقظة ذهنية.
الحب: الحياة العاطفية والاجتماعية تتكلم بثقة وتحسن القول رغم الضغوط والاستفزاز. تملك أيضاً من الحكمة ما يجعلك مسيطراً، فقط السبت والأحد والأربعاء والخميس: حافظ على روح التفاهم مع الأحباب والزملاء.

برج الدلو

العمل: "الشمس" بمنزل العمل تدفعك لإدارة حياتك بمنتهى الحزم وتنجح في أن يمضي كل شيء كما تريد، بشرط انتبه لحقوقك طوال الوقت، وتجّنب القيل والقال وتأنّ في ردودك خاصة يوم الإثنين والثلاثاء والخميس والجمعة.
الحب: لديك طاقة عاطفية وجاذبية أخّاذة، وتجمعك أوقات هانئة بمن تحب، وقد تقوم بعمل مؤثر في نطاق العائلة يُحسب لك وتتحمّل مسؤولياتك بشجاعة، فقط كن مرناً في معاملاتك.

برج الحوت

العمل: الإثنين والثلاثاء والجمعة يحالفك الحظ والوقت مثالي لتنمية أعمال وتكسب المواقف لصالحك. قد تبدأ أيضاً جديداً في حياتك وتتسلّح بإرادة من حديد. فقط طوال الوقت: الزم السرية والتواضع، واحرص على الإتقان، وعدم الفخر بإنجازاتك ولا تعطِ الثقة إلا لمن يستحق.
الحب: "فينوس" بمنزل الحب تعدك بحياة عاطفية موفقة، ورغم المشاكل الاجتماعية والعائلية تتميز بالسحر يوم الإثنين والثلاثاء والجمعة وحينئذ تسعد بأوقاتك مع الجميع.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2021 وفقًا لحركة الكواكب

مواضيع متعلقة

X