بلس /حياتنا

أشياء لا يعرفها الأزواج يمكن لموظفي الفندق القيام بها

أشياء لا يعرفها الأزواج يمكن لموظفي الفندق القيام بها

تعرفي علي حقيقة غير معروفة أن موظفي الفندق يمكنهم مساعدة الأزواج في اقتراح أشياء مهمة لا يعرفونها. إنهم ليسم هناك فقط للإجابة على أسئلتك ولكن يمكنهم في الواقع تقديم خدمات حصرية للازواج إذا كنتم تعرفون نما الذي تطلبوه. في الواقع ، وبحسب موقع Bright Side هناك العديد من خدمات التي يمكن الحصول عليها وستشعرون بالدلال مع الاختيار ، مما يجعل إقامتكم لا تُنسى. 

-. يمكنهم المساعدة في التخطيط لمقترح يقوي زواجك. إذا كنت تخطط لطرح السؤال ، فيمكن لبواب الفندق جعلها تجربة لا تُنسى حقًا. يمكنهم مساعدتك في العثور على موقع خاص وإعداده ، أو يمكنهم إخفاء الخاتم في طعامك على العشاء. عليك فقط أن تسأل عما إذا كان لديهم أي توصيات ومعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدتك لتحقيق أحلامك الرومانسية.

- يمكنهم إخباركما أين توجد جميع الأماكن التي تستحق زيارتها، وسيعرف موظفو الفندق الأماكن المميزة جيدا ، مما يعني أنه يمكنهم إخبارك بأفضل الأماكن لتذهب إليها حسب اهتماماتك. سيكونون قادرين على التوصية بالمناطق البعيدة عن المسار المطروق ، وأفضل مكان لالتقاط صورة غروب الشمس، وحيث يمكنك العثور على أماكن فريدة تمامًا في المدينة. بمساعدتهم ، يمكنك العثور على أفضل المشاهد والمناظر لالتقاط ذكريات دائمة.

-. يمكنهم الحصول على تذاكر العرض والارشاد لها. إذا اكتشفت أن تذاكر المسرح التي كنت تتطلع إليها قد نفدت ، فيمكن لبواب الفندق مساعدتك. غالبًا ما يكون لديهم اتصالات مع الشركات المحلية ويمكنهم الحصول على صفقات معهم. يمكن أن يكون أي شيء من حجوزات المطاعم إلى الأماكن الأخرى ذات التذاكر، مثل المواقع المحلية. لذلك لا داعي للقلق في المرة القادمة إذا حجزت للسفر فسيتمكن فندقك من مساعدتك.

-. يمكنهم الحصول على جليسة أطفال لكما. ربما تريد الخروج في المساء مع زوجتك بدون أطفال ، لكنك لا تعرف أي مربيات في المنطقة. يمكن أن يساعدك فندقك لأنه غالبًا ما يكون لديه العديد من ومجالسي الأطفال الموثوق بها في كتبهم. إذا أخبرتهم أنك بحاجة إلى رعاية أطفال ، فسيكونون قادرين على ترتيب كل ذلك لك حتى لا تقلق بشأن ذلك بنفسك.

*الأشياء الغامضة

نزلاء في بهو الفندق 

-. يمكنهم الركض معكما. في بعض الأحيان إذا كنت وزوجتك ترغبا في الحفاظ على لياقتكما أثناء السفر. سيكونون قادرين على إطلاعك على أفضل الطرق والمواقع في المدينة. فقط اسأل في مكتب الاستقبال عما إذا كان لديهم بواب عام ، وإذا لم يكن لديهم ، فيجب أن يكونوا قادرين على ترتيب واحد لك.

-. يمكنهم وضع صوركما العائلية في غرفتكما. غالبًا ما نرغب في إبقاء أحبائنا بالقرب منا عندما نكون بعيدًا عن الوطن. سيسعد موظفو الفندق بإجراء تغييرات صغيرة على غرفتك لجعلها أكثر خصوصية. يمكنهم القيام بأشياء مثل تأطير صورك أو تنظيم بعض متعلقاتك حول غرفتك.

- يمكنهم مساعدتكما على تعلم اللغة المحلية. من السهل دائمًا معرفة بعض اللغات المحلية ، بالإضافة إلى أسماء الأطباق المحلية. إذا طلبتما ذلك ، فسيكون الموظفون قادرين على مساعدتك على الشعور بأنك في بيتك أكثر. سيتأكدون من أنه يمكنك على الأقل قول "من فضلك" و "شكرًا".

*معاناة الامتعة والهدايا

غرفة فندق مرتبة 

- يمكنهم إعادة توجيه الأمتعة الخاصة بكما وتأجير الملابس لكما. قد تتمكن الكثير من الفنادق من إعادة توجيه حقائبك إليك، سواء كان ذلك إلى منزلك أو وجهتك التالية. مما يمكنكما من قضاء وقتكما في الاسترخاء ومشاهدة المعالم السياحية قبل أن تضطرا إلى العودة إلى المنزل. إذا كنتما متوجهين لأمسية فاخرة في مطعم أو حفلة، فبإمكان بعض الفنادق أن تؤجر لك فستانًا لهذه المناسبة او سترات مناسبة. إذا لم يتمكنوا من تزويدك بذلك، فسيكونون قادرين على إخبارك بالمكان الذي يمكنك استئجاره فيه وسيساعدونك في تنظيم الفستان والسترة المناسبة.

-. يمكنهم توفير جولات خاصة لكما بالمتحف والمعرض. وتقديم تجارب فريدة من نوعها في أفضل صالات العرض والمتاحف. سيكونون قادرين على إغلاق المكان أمام الزوار الآخرين حتى تتمكن من الحصول عليه. ومع ذلك، قد يكلفك هذا القليل من المال. إذا كنتما تفضلا شيئًا أقل تكلفة ، فاسأل فندقك عن الجولات الفنية التي يقدمونها. ستجد أنه يمكنهم تنظيم جولات جماعية أو خاصة لكما دون إغلاق المعرض.

-يمكنهم توفير خدمات النوم. يمكن أن يساعدكوك في خدمات مثل "قائمة الوسائد" ، بحيث يمكنك اختيار أفضل وسادة لنوم هانئ ليلاً انت وزوجتك. كما يمكنهم إعطائك الشاي وزيوت العلاج العطري وقناع العين وحتى سجل التأمل الإرشادي. إذا لم يكن فندقك يحتوي على الخدمة الكاملة ، فلا يزال من المفترض أن يحتوي على عدد من الوسائد المختلفة لتختار من بينها. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تعاني من الحساسية وتحتاج إلى تغيير وسادتك إلى وسادة صناعية.

- يمكنهم شراء الهدايا الخاصة بك. يعرف موظفو الفندق مكان العثور على أفضل الهدايا التذكارية ، مما يوفر لكما الوقت لتقضيه في مجالات مممتعة اخري. فماعليكما سوي إخبارهم بما تريداه بالضبط وسيحصلون عليه من أجلكما ، وربما يعرضون تغليفه كهدية. الآن لن تضطرا إلى القلق بشأن شراء الهدايا في آخر يوم مرة أخرى.

X