اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سيلفي شمس البارودي وحسن يوسف الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي

شمس البارودي لن تخلع الحجاب

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، وظهرت الأخيرة بالحجاب وهي تحاول التقاط "سيلفي" مع زوجها للرد بطريقة غير مباشرة على شائعات خلع الحجاب والاكتفاء بالملابس المحتشمة اسوة ببقية نجمات جيلها اللواتي خلعن غطاء الرأس.

شمس البارودي
أحدث ظهور لشمس البارودي وحسن يوسف

 

وظهرت الفنان حسن يوسف وشمس البارودي خلال الصورة التي التقطها على طريقة السيلفي، مرتدية حجابها بجانب زوجها الفنان حسن يوسف، وتصدر اسم الفنانة المعتزلة وزوجها ترند الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم تداول معلومة حول الثنائي ببلوغ عامهما ال 75.

 

وسبق أن نفى الفنان حسن يوسف صحة الأخبار المتداولة عن عودة زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودى إلى الساحة الفنية من جديد، وخلع الحجاب بعد نشر عدة صور حديثة لها برفقة عائلتها، مؤكدا أن هذه الشائعة تتكرر سنويا قبل بدء موسم تصوير أعمال دراما رمضان.

 

أضاف يوسف أنه لا يعرف السر وراء تكرار هذه الشائعة، ولا يفهم الرابط بين نشر صور عائلية له برفقة زوجته الفنانة المعتزلة، وبين شائعات عودتها إلى الفن وخلع الحجاب، لافتا إلى أن البارودي ملتزمة بقرارها منذ اتخذته قبل 35 عاما.

 

وتابع مؤكدا شمس: لا تنوى العودة أو التنازل عن الحجاب وخلعه، وتكتفى حاليا برعاية شئون أسرتها وربنا يثبتها على موقفها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"