بلس /أخبار

مؤسسة تاكسي دبي تُقدّم ميزات جديدة على تطبيقها الذكي لخدمة الركاب

تاكسي دبي

قدّمت مؤسسة تاكسي دبي التابعة لهيئة الطرق والمواصلات، ميزات جديدة على التطبيق الذكي الخاص بها الذي يحمل اسم "DTC App"، حيث أُضيفت خاصية طلب لعدد كبير من الخدمات الجديدة، مثل: خدمة تاكسي أصحاب الهمم، تاكسي السيدات والعائلات، وتاكسي المطار، وخدمات الليموزين الفارهة.

استخدام تطبيق تاكسي دبي
استخدام تطبيق تاكسي دبي
 

وتُخطط "تاكسي دبي"، لإطلاق العديد من الخدمات التي تساعد الركاب في تحقيق جميع متطلباتهم، وذلك في إطار رؤية هيئة الطرق والمواصلات لتقديم خدمات نقل آمنة وذكية لمستخدمي التطبيق من الركاب، ضمن الاستراتيجية الخاصة بالتشغيل المتميز والتحول الذكي.

كما نفذت المؤسسة العديد من الاستراتيجيات الطموحة، مما جعلها تحصل على مراكز عالمية متقدمة، في ظل اهتمامها بالارتقاء بمستوى رضا الركاب، من خلال إطلاق خدمات مميزة للركاب بحيث يستطيعوا الحصول على خدمات نقل ذكية وآمنة، توفيرًا للوقت والمال.

ويسمح تطبيق "تاكسي دبي"، لمستخدميه بالحجز الفوري لسيارات الأجرة، أو الحجز بشكل مسبق في أي توقيت، إلى جانب احتساب التكلفة التقريبية للرحلة قبل انطلاق الرحلة، واختيار طريقة الدفع المناسبة، سواء عن طريق البطاقة الائتمانية أو المحفظة الإلكترونية أو حتى الدفع نقدًا.

ويتميز التطبيق بقدرته على البحث عن أقرب سيارة أجرة وإرسالها إلى مكان الراكب المتعامل بطريقة تلقائية، مع تقديم إشعارات لتنبيه المستخدم بوصول السيارة إلى الموقع المُحدّد على "تاكسي دبي".

 

X