سياحة /فنادق ومنتجعات

الفخامة الكلاسيكية في أشهر فنادق جنيف

الفخامة الكلاسيكية في أشهر فنادق جنيف

جنيف وجهة تضمّ العديد من المنظمات الدولية والسفارات، وكذلك الأمم المتحدة، وأكبر مدينة في سويسرا، وتستحق الزيارة لمعالمها السياحية المذهلة؛ إنها مليئة بالمباني القديمة الجميلة والمتاحف والمتنزّهات. وفي هذا الإطار، يقدم "سيدتي. نت" لعشاق الفخامة أشهر الفنادق الكلاسيكية في جنيف.


"هوتل أنجليتير جنيف"

لقطة خارجية لبناء "هوتل أنجليتير جينيفا"

 


يطلّ الفندق الفخم على بحيرة جنيف؛ كان يُرحّب بالملوك ورؤساء الدول والمشاهير منذ سنة 1872. ينتمي إلى فئة الخمس نجوم، ويقدّم إطلالات رائعة على نافورة جنيف و"المون بلان" المغطى بالثلوج.
لا ينبغي الخلط بينه وبين الفندق الذي يحمل نفس الاسم في كوبنهاغن؛ يضم الفندق في جنيف 45 غرفة وجناحاً تتمتع بديكور كلاسيكي وأعمال فنية أصلية. تشتمل الجوانب الأخرى للفندق المميز على مطعم Windows الذي يطل على الجبال التي تحيط ببحيرة جنيف. على الرغم من أن المسافرين أحبوا آفاق المطعم، إلا أن الكثيرين أشاروا إلى أن الطعام كان باهظ الثمن. يُرحب المكان أيضاً بالحيوانات الأليفة، في مقابل رسوم إضافيّة.

تابعوا المزيد: رياض مغربي يخلد أمجاد الاندلس


"بو ريفاج جنيف"

لقطة في "بو ريفاج جنيف" الفخم


يقول الضيوف إن موقع هذه المنشأة الأنيقة بالقرب من بحيرة جنيف هو مجرد أحد الامتيازات. عند الحديث عن أماكن الإقامة، فهي مجهزة بأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة وأسرّة مع ألحفة ووسائد وخدمة إنترنت بالمجان. إذا كنت تفضل الاسترخاء خارج غرفتك، فتناول وجبة لذيذة في أحد المطاعم في الموقع. يقدم "بو ريفاج جنيف" المأكولات الفرنسية المعاصرة في Le Chat-Botté وPatara المأكولات التايلانديّة.


فندق "فور سيزونز دي بيرج"

فندق "فور سيزونز دي بيرج" يوفّر إطلالات شاملة على المدينة


أصبح الفندق راهناً جزءاً من علامة "فورسيزونز" التجاريّة المميزة للعقارات الفاخرة، وكان عنصراً أساسياً في جنيف منذ سنة 1834. يقع فندق "فور سيزنز دي بيرج" على طول بحيرة جنيف، ويوفّر إطلالات شاملة على مناظر المدينة والمياه. الديكور جميل وفخم وكلاسيكي وأنيق، والموظفون يلاقون الثناء من الزائرين، الذين يصفونهم (لا سيما فريق الكونسيرج) بأنهم من أكثر الموظفين احترافًا ومساعدة. عندما يتعلق الأمر بأماكن الإقامة، فإن 115 غرفة وجناحًا في موقع "فور سيزونز" تتميز بأسقفها العالية ونوافذها الكبيرة والألحفة والوسائد من الريش وخدمة الإنترنت بالمجان والتلفزيونات ذات الشاشات المسطحة. هناك، يمكن للنزلاء الإفادة من صالة الألعاب الرياضية التي تعمل على مدار 24 ساعة، أو الاسترخاء، مع العلاج في "السبا"، أو السباحة في المسبح الداخلي على السطح. تحقق مطاعم "فورسيزونز" الثلاثة خيارات الطعام؛ يقدم Il Lago المأكولات الإيطالية وIzumi على السطح المأكولات اليابانية.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق بونشاك في إندونيسيا

X