مشاهير /مشاهير العرب

نجلاء بدر بالفيديو: صفعة سوسن بدر على وجهي كانت حقيقية

سوسن بدر لم تكن موافقة على ضرب نجلاء بدر

أكدت الفنانة نجلاء بدر، أن الصفعة التي تلقتها من زميلتها الفنانة سوسن بدر ضمن مشاهد مسلسل "بين السما والأرض" كانت حقيقية، وأشارت إلى أن سوسن رفضت في البداية تأدية المشهد، ولكن المخرج أصر على تصويره بطريقة طبيعية تأكيدا لمصداقية العمل.

نجلاء بدر تؤيد مشاهد الضرب الحقيقية ولكن بطريقة احترافية
نجلاء بدر تؤيد مشاهد الضرب الحقيقية ولكن بطريقة احترافية

 

وأضافت نجلاء أثناء الحديث عن كواليس مشاركتها في مسلسل "بين السما والأرض" خلال لقائها مع et بالعربي، إنها وجدت صعوبة في تجسيد شخصيتها بالمسلسل، موضحة: "صعب أوي إن ممثلة تعمل دور ممثلة، وفي البداية توقعت إني هعمل دور هند رستم وده وتّرني جدًا لأني مش ممكن اتحط في مقارنة معاها.

 

 

وتحدثت نجلاء بدر عن مشهد ضرب سوسن بدر لها بصفعة على الوجه، قائلة: سوسن بدر زعلت جدًا وكانت رافضة تضربني لكن المخرج ماندو العدل أصر.

 

وتابعت: أنا مع الضرب الحقيقي وإن الممثل يتضرب بجد، لكن دون إصابة لإن في ممثل ممكن يسبب لك إصابة ويمنعك من استكمال التصوير وطبعًا ده شيء غير احترافي.

 

وتابعت : أنا كممثلة لما باخد القلم بجد بتصعب علي نفسي بعد المشهد لأنه بيستحضر داخلي الحالة والمشاعر، وقبل المشهد قلت لـ سوسن بدر اضربي بجد، وقالت لي سامحيني بس إيديها قوية وعنيفة.

 

وأكدت نجلاء بدر أنها ظهرت دون أن تضع مكياجًا، لكي تكون أكثر واقعية مضيفة: الشخصيات حقيقية وكنت عاوزة أقربها للحقيقة، ورفضت حتى وضع مكياج بسيط لا يظهر للكاميرا، غسلت وشي ونزلت تصوير.

 

مسلسل "بين السما والأرض" عرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021 ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط، من بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، ومجموعة أخرى من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X