مشاهير /مشاهير العرب

بعد غياب أكثر من 15عاماً.. عمل يجمع الحربي والنبهان من جديد

يعود الفنان السعودي إبراهيم الحربي من جديد للمشاركة مع الفنان الكويتي جاسم النبهان، بعد غياب أكثر من 15 عاماً على آخر عمل اشتركا في تمثيله، والعمل الذي سيجمعهما هو مسلسل (حبي الباهر)، من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، ومن إخراج خالد جمال، ومن إنتاج شركة ديتونا للإنتاج الفني. ويشاركهما في بطولة العمل نخبة من الفنانين، منهم: زهرة الخرجي، باسمة حمادة، فهد العبد المحسن، فوز الشطي، حمد أشكناني، عبد الله التركماني، محمد الدوسري، في الشرقاوي، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، حسين الحداد، غدير زايد.

ويُعَدُّ الحربي والنبهان أصدقاء عمر؛ حيث شاركا في أعمال جميلة منذ أن كانا في مسرح واحد في الماضي، وهو المسرح الشعبي، ومَرَّ وقت طويل على عدم التقائهما في عمل واحد.

العمل المشترك بينهما يقع في 30 حلقة، وتدور أحداثه حول أسرتين، أسرة الحربي وأسرة النبهان، وتدور حولهما العديد من المواقف، والعمل بشكل عام دراما اجتماعية، ويناقش المسلسل قضايا مختلفة تُلامِس الكثير من الشرائح والأشخاص في المجتمع بصورة عامة، ومن بين هذه القضايا قضية الاختلاف الطبقي، إلى جانب مسحة كوميدية خفيفة تتخلَّل الأحداث.

يُذكر أن الفنان إبراهيم الحربي ممثل ومنتج سعودي يعيش في الكويت، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وأثناء دراسته شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، وسرعان ما وصل إلى أدوار البطولة، كما التحق بفرقة المسرح الشعبي الكويتي، وشارك مع عمالقة الفن الكويتي بأعماله.

ومن أبرز أعماله من المسلسلات: إنهم يكرهون الحب، وحبابة، وأحلام صغيرة، وغداً تبدأ الحياة، والأسوار، والعائلة، وأولاد بوجاسم، وثمن عمري، ودنيا القوي، وعديل الروح، والإمبراطورة، والحب الكبير، وجنة هلي. ومن أعماله المسرحية: ورود ملونة، وأمي دلال والعيال، وكماشة، وبيت العزوبية، والشياطين الثلاثة، وقناص خيطان، كما قدَّم العديد من السهرات، من أبرزها: أيام ضائعة، ولم تكن أمنيتي، وحكاية خلف الجدران، والحرمان، والزفاف، أما الأفلام التي قدمها فهي: شاهين، والليل، ونجد، والكيلو 300.

 

X