أزياء /إكسسوارات

The Accessories Edit إكسسوارات الصيف بأسلوب حيوي 

تحتل الإكسسوارات حيزاً مهماً من الإطلالة، وتضيف إليها رونقاً خاصاً ولمسة من التميز. وطبعاً في كل موسم تبرز أفكار عديدة من الإكسسوارات، لذا نقدم لك ملفاً حول أساسيات التصاميم لموسم ربيع وصيف 2021، ليس فقط من الإكسسوارات الخاصة بالإطلالة، بل أيضاً من علاّقات المفاتيح وأغلفة الهواتف والمحافظ وحافظات البطاقات وغيرها. لذا كوني السباقة لاعتمادها. 

 

 

Soft Pastel 

Soft Pastel 
Soft Pastel 

لا يمكن أن تغيب الإكسسوارات ذات الألوان الباستيلية الهادئة عن ساحة الموضة أبداً، وها هي تعود في موسم ربيع وصيف 2021 بشكل مميز لتفرض سيطرتها بشكل كبير، ولتمنح إطلالتك رونقاً ناعماً ومميزاً خالياً من التفاصيل المبهرجة. 

تابعي المزيد: أجمل تصميمات أحذية باللون الأخضر لصيف 2021

 

Gold & Silver

Gold & Silver
Gold & Silver

لم تعد الإكسسوارات ذات الألوان الذهبية وألوان السيلفر حكراً على المناسبات المسائية فقط، بل بات اعتمادها في النهار أيضاً من الصيحات الرائجة، ما يمنحك إطلالة ملفتة للنظر وبراقة. لذا لا تترددي في تبنيها، وأضيفيها إلى لائحة إكسسواراتك الجميلة والمميزة. 

 

Hello Sunshine 

Hello Sunshine
Hello Sunshine

الأصفر، إنه لون العام! فبحسب شركة بانتون Pantone العالمية تم تحديد هذا اللون لوناً لموسم 2021. هذا اللون المشرق الذي يمنح الإطلالة تميزاً وإشعاعاً، يليق جداً بموسم الصيف وأجواء البحر. 

 

Colorful Steps 

Colorful Steps 
Colorful Steps 

طبعاً، لا يمكن أن تكتمل إطلالتك الصيفية دون أن تعتمدي معها الإكسسوارات الملونة ذات الأسلوب الحيوي والجميل، والتي برزت بشكل لافت على المنصات هذا الموسم. لذا اعتمديها مع أزيائك المحايدة وأضيفي إلى إطلالتك رونقاً خاصاً. 

تابعي المزيد: نظارات شمسية مستطيلة آخر موضة لصيف 2021

X