مشاهير /مشاهير العرب

الحكم على سارة التونسي في قضية التعويض 7 يوليو

سارة التونسي متهمة بالإخلال التعاقدي

أعلنت المحكمة الاقتصادية في مصر تحديد جلسة 7 يوليو المقبل للحكم في دعوى التعويض المقامة من شركة العدل جروب ضد الفنانة سارة التونسي بسبب اخلالها ببنود تعاقدها على بطولة مسلسل حرب أهلية الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية في رمضان 2021.

سارة التونسي
سارة التونسي خائفة من مصير شريف دسوقي

 

وطالب هيثم عباس المحامي، بصفته وكيلًا عن شركة "العدل جروب" في الدعوى 285 لسنة 13 استئناف اقتصادي بتعويض الشركة 10 ملايين جنيه؛ للإخلال التعاقدي وعدم التزامها بتنفيذ بنود عقدها بالعمل بمسلسل "حرب أهلية"؛ لعدم حصولها على تصريح بالعمل وفق قانون العمل المصري ونقابة المهن التمثيلية.

 

وأضاف عباس أنه أقام الدعوى بسبب ما لحق بشركة "العدل جروب" من أضرار مادية وأدبية تتجاوز المطالبة المالية بأي قيمة مهما بلغت، مضيفًا أنها السابقة الأولى في تاريخ الشركة التي عملت في المجال الفني لعقود.

 

وسبق أن ربطت سارة التونسي، بين أزمتها مع شركة العدل جروب في كواليس مسلسل "حرب أهلية"، وبين أزمة الفنان شريف دسوقي التي انتهت ببتر قدمه، مؤكدة أن الأخير تدهورت حالته بسبب تجاهل شكواه وهو ما يتكرر معها حاليا من نقابة المهن التمثيلية في مصر، وتساءلت هل ستلقى نفس المصير؟

 

سارة وجهت رسالة حزينة عبر حسابها بموقع الفيس بوك واعادت نشرها عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام وقالت فيها: النقابة الي أخّرت النّظر في ملف الفنّان شريف الدسوقي محاباة للعدل جروب لغاية ما حصلت كارثة، هي هي نفسها الي "ركنت" الشكوى بتاعتي أكثر من 60 يوم برضه من أجل عيون شركة العدل جروب!

 

وتابعت قائلة: والشركة الي ردت على مطالبة شريف الدسوقي بحقه بإنها رفعت عليه قضية تعويض بـ 5 مليون جنيه رغم علمهم بظروفه الصحية، هي هي نفسها الي بتطالبني بتعويض 10 مليون جنيه لمجرّد برضه إنّي طالبت بحقي.

 

واختتمت الرسالة بقولها: سؤال لنقابة المهن التمثيليّة: هل هننتظر كارثة جديدة تحصل عشان نقول نحن هنا ونصطنع الإهتمام والضمير والعدل؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X