اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مايكروسوفت تحدد موعد الإعلان عن الإصدار الجديد من ويندوز

مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية، عن موعد الإعلان الخاص بالإصدار الجديد من ويندوز، ليكون في 24 يونيو (حزيران) الجاري، خاصة في ظل رغبة الشركة لتطوير وتحسين نظام ويندوز.

 

نظام ويندوز- تعبيرية
نظام ويندوز- تعبيرية
 

وكشفت مايكروسوفت، في وقت سابق عن اختبارها لمجموعة من المميزات الجديدة في نظام ويندوز 10، استعدادًا لإطلاق الإصدار الجديد خلال الشهر الجاري بشكل رسمي، وذلك في محاولة لمواكبة التطور الهائل في مجال التقنية الحديثة.

كما أوضح الرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت" ساتيا نادالا، أثناء مشاركته في مؤتمر "مايكروسوفت بيلد 2021" الذي عُقد عن بُعد، في ظل جائحة كورونا، أن الإصدار الجديد لنظام ويندوز سيحتوي على تحديثات ومزايا ضرورية للمستخدمين.

وأكد نادالا أن إصدار ويندوز الجديد سيحتوي على تحسينات كبيرة في مستكشف الملفات الخاص بنظام ويندوز وقائمة البداية ومركز الأنشطة الحاسوبية، مما يُعطي للمطورين والمبتكرين التقنيين فرصًا كبيرة في اتجاه التطوير التكنولوجي.

وتجدر الإشارة إلى أن نظام ويندوز الجديد يحمل اسم "صن فالي"، ويحتوي على المزايا التي كانت متوافرة في نظام "ويندوز 10 إكس" الذي توقف إطلاقه بقرار رسمي من مايكروسوفت، تمهيدًا لطرح إصدارها الجديد.