مجوهرات /مجوهرات فاخرة

تعرفي على ذوق درة في اختيار المجوهرات المُرصَّعة بالألماس

استطاعت النجمة التونسية درة زروق أن تترك بصمتها في عالم الفن، بل في عالم الموضة والأزياء أيضاً من خلال اختيار أجمل تصميمات مجوهرات النجمات التي تبرزها بأبهى صورة، وتُحب درة المجوهرات الفاخرة الكبيرة التي تلفت الأنظار؛ فهي لا تتردد في اختيارها بشكل دائم، ومع معظم الإطلالات ومختلف المناسبات والمهرجانات.

وتتميز النجمة درة بأناقتها الفريدة التي تميزها عن غيرها، واختيارها للمجوهرات الفاخرة التي تليق بفساتينها على السجادة الحمراء.

وتستطيع النجمة درة لفت أنظارنا إلى مجوهراتها دائماً؛ فقد لاحظنا العديد من قطع المجوهرات الفاخرة المُرصَّعة بالألماس والأحجار الكريمة التي ستنال إعجابكِ؛ فلتتعرفي إلى ذوقها الفريد واختيارتها الراقية. 

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ «سيدتي. نت» مجموعة مجوهرات فاخرة مُرصَّعة بالألماس من وحي النجمة التونسية درة زروق. 

تابعي المزيد:مجوهرات راقية من الألماس الأصفر من وحي النجمات

 

مجوهرات مرصّعة بالألماس من وحي درة 

 

درة بمجوهرات مُرصَّعة بالألماس من علامة شوبارد «Chopard»

درة بمجوهرات مُرصَّعة بالألماس من علامة شوبارد «Chopard»
درة بمجوهرات مُرصَّعة بالألماس من علامة شوبارد «Chopard»-الصورة من حسابها على انستقرام

في خلال إحدى جلسات النجمة درة التصويرية اعتمدت مجوهرات راقية من علامة شوبارد «Chopةard»، من أقراط متدلية من الذهب الوردي ومُرصَّعة بالألماس وحجر الملكيت الأخضر، ونسَّقت درة مع هذه الأقراط الناعمة، ثلاث أساور مُصممة من الذهب الوردي وحجر العقيق الأخضر والأسود، بالإضافة إلى قطع الألماس.

وارتدت درة مع هذه المجوهرات ساعة يد كبيرة من الذهب الأبيض والوردي وتاج الساعة من الزجاج المُرصَّع بالألماس المستدير. 

 

درة بمجوهرات مُرصَّعة بالألماس والياقوت الأحمر

درة بمجوهرات مُرصَّعة بالألماس والياقوت الأحمر
درة بمجوهرات مُرصَّعة بالألماس والياقوت الأحمر-الصورة من حسابها على انستقرام

تُفضل النجمة درة أن تعتمد العقود الفاخرة المُرصَّعة بالألماس والأحجار الكريمة الملوَّنة؛ حيث نسَّقت درة في هذه الإطلالة الفخمة عقداً مُرَصَّعاً بالألماس المستدير اللامع وأحجار الياقوت الأحمر المرصوف بألماس دائري، ونسَّقت معه أقراطاً متدلية على شكل الكمثرى مُرصَّعة من الياقوت الأحمر؛ ليتناسب مع الفستان الذي نسَّقته باللون الوردي المنفوش.

هذا الطقم من المجوهرات لفت جميع الأنظار إليه وحاز إعجاب الجميع.

تابعي المزيد:أجمل أقراط الأذن الضخمة موضة 2021 وكيف ارتدتها النجمات

 

درة بمجوهرات مُرصَّعة بالذهب الأبيض والألماس

درة بمجوهرات مُرصَّعة بالذهب الأبيض والألماس
درة بمجوهرات مُرصَّعة بالذهب الأبيض والألماس-الصورة من حسابها على انستقرام

تألقت درة في إحدى إطلالالتها على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي؛ حيث اعتمدت أقراطاً دائرية مُصمَّمة من الذهب الأبيض ومُرصَّعة بفصوص من الألماس الأبيض اللامع، ونسَّقت درة مع هذه الأقراط سواراً كبيراً براقاً مرصوفاً بالكامل من الألماس اللامع بشكل جذاب، بالإضافة إلى خاتم من الذهب الأبيض  بقطع الكابشون. 

وارتدت درة فستاناً بقبّة مرتفعة وتنورة منفوشة بطبقات من الكشكش باللون الأزرق الداكن. 

 

درة بمجوهرات فاخرة من الألماس اللامع

درة بمجوهرات فاخرة من الألماس اللامع
درة بمجوهرات فاخرة من الألماس اللامع-الصورة من حسابها على انستقرام

تسعى درة بشكل دائم إلى إبراز أناقتها من خلال اختيار أطقم المجوهرات اللامعة متعددة الأشكال والتصميمات؛ فقد اختارت في إحدى الإطلالات أقراطاً متدلية على شكل زهرة مصنوعة من الذهب الأبيض والألماس، ونسَّقت درة مع هذه الأقراط عقداً مستديراً بشكل دائري حول الرقبة مُصمَّماً من الألماس الأبيض والأصفر؛ ليتناسق مع الفستان المُصمَّم من القماش والشيفون باللون الأبيض، ومع قصّة ناعمة بكتف واحد.

 

درة بمجوهرات لافتة من الألماس الأبيض

درة بمجوهرات لافتة من الألماس الأبيض
درة بمجوهرات لافتة من الألماس الأبيض-الصورة من حسابها على انستقرام

وقد لاحظنا أن النجمة درة تحب اللؤلؤ الأبيض عندما نسَّقته مع مجوهرات من الألماس؛ فاعتمدت في هذه الإطلالة أقراطاً متدلية من الذهب الأبيض المُرصَّع من الماس، ونسَّقت مع هذه الأقراط خواتم كبيرة بارزة تعددت أشكالها من الزهور والكمثرى، مصنوعة من الذهب الأبيض وفصوص من الكريستال. 

وارتدت درة مع هذه المجوهرات إطلالة لافتة مُصمَّمة من الشيفون المُرصَّع بالخرز اللامع من الألماس، وحبات اللؤلؤ الكبيرة باللون الأبيض، وسروال من القماش باللون الأبيض.

تابعي المزيد:قلادات بتصاميم بسيطة للمظهر اليومي من وحي ياسمين صبري

 

X