اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زفاف محمد فراج وبسنت شوقي .. لقطات لا تنسى بالفيديو والصور

12 ساعة كاملة من البهجة، عاشها نجوم الفن بكواليس حفل زفاف النجم محمد فراج على الفنانة بسنت شوقي، التي أعلنت سابقا أنها تخطط لحفل يبقى في الذاكرة طويلا، وحدث ما تمنته، فرغم ظروف الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، احتشد عدد كبير من نجوم الفن للاحتفال بالعروسين، وجاءت كل لقطة من الحفل بمثابة ذكرى لا تنسى.

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي على طريقة عبد الحليم حافظ وشادية

 

تعبيرا عن الرومانسية جاءت اللقطة الأولى من مراسم عقد القران بدخول فراج وبسنت إلى القاعة المكشوفة على متن الدراجة وعلى أنغام أغنية "حاجة غريبة" ليستعيدا ذكريات واحد من أكثر أفلام السينما المصرية رومانسية وهو "معبودة الجماهير" للراحلين عبد الحليم حافظ وشادية، واللافت أن الثنائي قدما في الفيلم دور نجوم غناء وتمثيل وهو ما ينطبق على العروسين.

 

نجم الجزء الأول من حفل الزفاف هو "المأذون" الذي أظهر خفة ظل واضحة، وظل يداعب العروسين محمد فراج وبسنت شوقي بعدما عاتبهما على التأخير في الحضور لأكثر من ساعة.

محمد فراج وبسنت شوقي
الماذون خطف الأنظار بخفة ظله

بسنت شوقي بكت بشدة وهي بين أحضان والدها بعد انتهاء مراسم عقد القران.

 

 

بعد انتهاء مراسم عقد القران قدم فراج وزوجته بسنت فاصلا من رقصة السالسا بمشاركة عدد من الأصدقاء والأهل.

 

 

 

جلسة التصوير الرسمية لحفل الزفاف لم تكن في السهرة المسائية كما اعتاد أغلب النجوم، وإنما تم التقاطها من مراسم عقد القران، بينما التقطت جلسة تصوير بالملابس الكاجوال من حفل الزفاف الذي أقيم بطريقة مبسطة وبعيدا عن الشكل التقليدي لحفلات الزفاف في مصر.

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي من جلسة التصوير الرسمية

 

فراج لم ينسى تألقه في موسم رمضان 2021 ببطولة مسلسل "لعبة نيوتن" واختار الجملة الأشهر له بشخصية مؤنس "لا أطيق الانتظار" ليوجهها إلى زوجته الحقيقية بسنت شوقي، بعدما ظل يوجهها طوال أيام الشهر الكريم للنجمة منى زكي التي جسدت دور زوجته الثانية "هنا".

 

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي حملان جملة مؤنس الشهيرة

 

منى زكي كانت حريصة على حضور الحفل بصحبة زوجها أحمد حلمي.

 

يوسف الشريف سجل أول حضور وزوجته إنجي علاء في حفل زفاف لنجوم الفن، بمشاركته في فرح محمد فراج وبسنت شوقي، ولاحظ الجمهور أن الشريف الذي يتشدد في الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، ظهر طوال الحفل بدون كمامة وبدون الحرص على تطبيق التباعد الاجتماعي، والسبب أن كل الحضور خضعوا لفحص قبل دخول قاعة الزفاف.

 

محمد فراج وبسنت شوقي
يوسف الشريف حضر وزوجته إنجي علاء حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

 

الحفل شهد أيضا حضور عدد كبير من النجوم منهم أحمد داود وزوجته علا رشدي، وآسر ياسين وهنا شيحا وإنجي وجدان وصبري فواز وحنان مطاوع وأمير اليماني وجميلة عوض وريهام عبد الغفور، ولقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف وغيرهم من النجوم.

 

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي مع النجمة ريهام عبد الغفور

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"