جميلة عوض بالفيديو: تعلمت "الشرّ" من تجارب أصدقائي

أكدت جميلة عوض، أن مثلها الأعلى هي الفنانة الراحلة سعاد حسنى، كاشفة أنها تمنت مقابلتها وهي صغيرة، وحاولت التواصل معها بالفعل ولكن تم إبلاغها إن سعاد في لندن، وأشارت إلى ان مصداقيتها في تقديم دور البنت الشريرة ضمن أحداث مسلسل "حرب أهلية" سببها التعرف على تجارب عدد كبير من الأصدقاء تعرضوا لتجربة مماثلة.

 

جميلة عوض
جميلة عوض تمنت مقابلة سعاد حسني (الصورة سكرين شوت من لقاء تلفزيوني)

 

وأضافت جميلة خلال لقائها ببرنامج "ON Set" على شاشة on e، أنها شاركت ببطولة فيلم جديد بعنوان "عروستي" سيطرح خلال العام الجاري، تشارك فيه إلى جانب النجوم صابرين وأحمد حاتم ومحمود البزاوى، معبرة عن سعادتها بكواليس هذا العمل.

 

 

وتابعت: الفيلم خفيف، هو عبارة لايت كوميدي، والتصوير والألوان حلوة، وأنا حبيت الدور وفترة التصوير جدا لإنى كنت خارجة من فترة تعب طويلة.

 

وأشارت إلى أنها تشارك في فيلم المحكمة، الذي يضم الكثير من الأبطال، وهو مشابه لفيلمي كباريه والفرح، إذ يتم التصوير في مكان واحد لكن كل شخصية لها سياق درامي، مؤكدة أن دورها في الفيلم يجسد فكرة غير مسبوقة في تاريخ السينما.

 

ومن بين المشاركين في فيلم المحكمة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"