مشاهير /مشاهير العرب

محمد منير يجدد المخاوف حول وضعه الصحي

محمد منير أصيب بوعكة صحية مطلع العام الجاري

تسبب غياب المطرب محمد منير عن استلام تكريمه في حفل توزيع جوائز الدورة الـ69 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، في تجدد المخاوف حول وضعه الصحي، خاصة وأن مقدمة الحفل أعلنت صراحة أن منير اعتذر عن عدم الحضور بسبب مروره بوعكة صحية لم يكشف عن تفاصيلها.

محمد منير
محمد منير لم يتسلم جائزة الإبداع الفني

 

أضافت لميس سلامة مقدمة حفل توزيع جوائز الدورة الـ69 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، إن النجم محمد منير اعتذر عن عدم الحضور واستلام جائزته لظروف صحية، وتسلمت هالة صدقي جائزة "الإبداع الفني" نيابة عن منير، دون توجيه أي كلمة للحضور يكشف فيها منير حقيقة وضعه الصحي.

 

وحرص على حضور الحفل عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنانة إلهام شاهين، والموسيقار عمر خيرت، والفنان حسين فهمي، والفنانة هالة صدقي، عبد العزيز مخيون، وخالد الصاوي، وسهير المرشدي التي أعلنت في الحفل إصابة شقيقتها بفيروس كورونا واحتجازها في العناية المركزة بعد تدهور وضعها الصحي.

 

يذكر أن محمد منير تعرض لأزمة صحية مطلع العام الجاري، وحرص على طمأنة جمهوره على حالته من خلال بيان صحفي، أكد فيه أنه تعرض للإجهاد بسبب ما بذله في العمل على الألبوم الجديد، مؤكدا أنه يضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد "باب الجمال".

 

وتحدث منير للمرة الأولى عن معاناته الصحية، مؤكدا أن المرض كان أصعب مرحلة في حياته، ولكنه تجاوز الأزمة، ويستعد لتقديم عدة حفلات إلى جمهوره على غرار حفله الأخير الذي بث عبر الانترنت من حديقة منزله وحقق صدى واسعا.

 

وتابع قائلا: الحمد لله أنا بخير، وأحب أطمن الجمهور على صحتي، أنا مريت بمرحلة صعبة في حياتي بسبب المرض والمستشفيات، بس الحمد لله ربنا عفى عني وصحتي جيدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X