مشاهير /مشاهير العرب

دلال عبد العزيز حالتها "غير مستقرة" وهذه حقيقة نقلها إلى منزلها

رامي رضوان يكشف حقيقة تحسن الحالة الصحية لحماته

على عكس التصريحات الصادرة عن نقابة المهن التمثيلية بخصوص تحسن الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز وقرب مغادرتها المستشفى لقضاء فترة النقاهة، أكد الإعلامي رامي رضوان زوج النجمة دنيا سمير غانم أن الوضع الصحي لحماته "غير مستقر"، وتمسك بأمل تعافيها بفضل دعاء الأصدقاء والمحبين.

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز لا تعلم حتى الآن بوفاة سمير غانم

 

رامي رد سريعا على تصريحات أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية حول تحسن الوضع الصحي لدلال عبد العزيز وقرب مغادرتها المستشفى، ورد عبر كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: وردتنى آلاف الرسائل من محبى حماتى الغالية ا. دلال عبدالعزيز يودون الاطمئنان عليها، لا زالت الأمور غير مستقرة.

 

 

أضاف: دعاء حضراتكم يساندنا جميعا ويزيد من أملنا فى الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفائها على خير قريبا يا رب، فأرجوكم أن تستمروا فى الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل.

 

يذكر أن أسرة الفنان الراحل سمير غانم أصدرت تحذيرات متكررة بعدم تداول الشائعات حول الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، ورغم ذلك شهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتشارا لصورة قيل إنها الأولى للفنانة دلال عبد العزيز من داخل العناية المركزة، وأكد مصدر مقرب أن هذا غير صحيح لأنه غير مسموح بزيارة الفنانة من الأساس إلا لابنتيها دنيا وإيمي، وهناك قيود مشددة من إدارة المستشفى على طاقم التمريض والفريق الطبي.

 

وعلم سيدتي نت أن الصور المتداولة مجرد "سكرين شوت" من تقرير عرض مؤخرا عن حالة فيروس كورونا في مصر، واستعرض فيه الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية المصري للشؤون الصحية، التطورات الصحية لحالة الفنانة دلال عبد العزيز مؤكدا أنها لم تتحسن حتى الآن، وما زالت حالتها حرجة، داعيا لها بالشفاء، ولزوجها الفنان الراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة.

 

وعرض في التقرير صورة معتمة لسيدة من داخل العناية المركزة وتتنفس عبر ماسك الأكسجين، ولكنها ليست النجمة دلال عبد العزيز.

 

وسبق أن علقت دنيا سمير غانم على الشائعات المتضاربة حول تطورات الحالة الصحية لوالدتها وأكدت أنها لا زالت في غرفة العناية المركزة ولم تتحسن حالتها كما روج البعض، وأشارت إلى أن حالتها الصحية لا تسمح بإخبارها بوفاة زوجها سمير غانم.

 

دنيا نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة عائلية تجمعها وشقيقتها إيمي بوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز وعلقت عليها قائلة: والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف علي رجلينا عشان نساعد مامي.

 

تابعت قائلة: هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده.

 

واختتمت رسالتها قائلة: شكرا جدا ربنا يخليكم لينا و يرحم بابي و يصبرنا علي فراقه و يشفي مامي يا رب.

 

التعليق الأول كان من النجمة السورية كندة علوش التي تمنت تعافي دلال عبد العزيز بأقرب وقت وقالت: ربنا يشفيها ويعافيها ويطمنكوا ويطمنا عليها.. وتقوم ان شاءلله قريب وتبقى زي الفل.

 

وقالت النجمة التونسية فريال يوسف: بدعيلها كل يوم انا وماما يا رب تقوم بالسلامة و ربنا يقويكم و يصبركم.

 

دعوات الصبر لأسرة دلال عبد العزيز والرحمة والمغفرة للراحل سمير غانم تكررت في تعليقات النجوم أوس أوس، ووفاء عامر وناهد السباعي ولطيفة التونسية وندى عادل.

 

وأعلن الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، سلبية مسحة حماته الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا، مؤكدا أنها مازالت في العناية المركزة، حيث أنها في مرحلة أعراض ما بعد الإصابة بكورونا، وهي مرحلة صعبة للغاية، لذلك هي تأخذ بعض الأدوية كي تتعافى، مطالبًا الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل، مشيرا إلى أنها لا تعلم حتى اللحظة بوفاة زوجها سمير غانم وتم فصل كل أجهزة التلفزيون عن غرفتها.

 

وتم تداول شائعات حول إصابة دلال بمرض لا يمكن الشفاء منه وهو التليف الكامل للرئة، ورفض رئيس اللجنة العلمية تأكيد المعلومة، بينما أكدت مصادر من داخل المستشفى أن تراجع نسبة الاكسجين في الدم بسبب رفض إيمي ودنيا وضع والدتهن على جهاز الشق الحنجري، بعد تداول معلومة تؤكد أن الفطر الأسود قد يأتي بسبب سوء تعقيم مثل هذه الأجهزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X