مشاهير /مشاهير العرب

هكذا ستلتقي دنيا بطمة بفرح الفاسي

النجمة دنيا بطمة

استعادت مجموعة من الفنانين المغاربة أنشطتهم الفنية، بعد قرار الحكومة المغربية السماح بتنظيم التجمعات من جديد، وفق شروط.

microsoftteams-image_274.png

الفنانة المغربية دنيا بطمة من بين مجموعة من الفنانين الذين عبروا عن فرحتهم من خلال تدوينة شاركتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات"إنستغرام"، لحضورها لمعرض صيفي برفقة فنانين مغاربة ولقائها بجمهور مدينة طنجة )شمال المغرب (يومي 19 و 20 من الشهر الجاري.

وقالت بطمة في التدوينة التي شاركتها:" ناس طنجة العالية، أنا جاية كونوا في الموعد ومرحبا بكم كاملين"، وأضافت رقم هاتف المعرض للمزيد من المعلومات". وعبرت دنيا عن سعادتها أكثرعن نهاية هذا الحجر الصحي والذي دام لشهور حسب ما عبرت عنه في ذات التدوينة".

الفنانة المغربية فرح الفاسي شاركت هي الأخرى تدوينة عبرت فيها عن سعادتها لحضورها لنفس المعرض، وعلقت عليها بتدوينة جاء فيها: "فرحانة بزاف من بعد هاد سنتين ديال الحجر أنني غدي نتواجد فهاد المعرض  والذي سوف أجتمع فيه من جديد مع صحابي أو حبابي و الناس لي كيبغيوني".

يذكر أن قرار الحكومة السماح بإقامة التجمعات والحفلات في احترام للتدابير الاحترازية، خبر أسعد الفنانين وكذلك المواطنين، بعد إغلاق دام أشهر.

المعرض سيعرف حضور الفنانتين دنيا بطمة وعبير العابد، والممثلات فرح الفاسي، ساندية تاج الدين، هند سعديدي والطفلة لينا أكدور والممثل المغربي ناصر أقباب.

X