مشاهير /مشاهير العرب

هنا الزاهد تكشف تفاصيل مرض والدتها .. ورم خبيث وتمر بأخطر خمسة أيام

هنا الزاهد تكشف عن أصعب خمسة أيام في حياة والدتها -الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة هنا الزاهد حقيقة الوضع الصحي لوالدتها، معلنة إصابتها بورم خبيث، وجددت طلب الدعاء من جمهورها، مؤكدة أن الأيام الخمسة المقبلة شديدة الأهمية، وسيتحدد على ما سيحدث فيها من تطورات، أشياء كثيرة تتعلق بمصير حياة والدتها.

هنا الزاهد
هنا الزاهد اعتمدت هذه الصيغة للدعاء عبر حسابها بانستقرام

 

ونشرت هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، عدة صور لوالدتها، وعلقت عليها قائلة: أنت ملاكي، أنت تذكرني بالخير في هذا العالم، وتلهمني لأكون أعظم نسخة من نفسي، قلب طيب وروح طاهرة، شكرا لكي على كل شيء، لم يكن بإمكاني أن أطلب أما أكثر حبا ورعاية ودفئا، أنت حقا أعظم، انا احبك.

 

 

وتابعت: أجمل وأطيب وأحن وأجدع وأرجل أم في الدنيا، سلامتك يا حبيبتي ألف سلامة.. الخمس أيام الجايين مهمين أوي ندعي فيهم عشان هيحدد حاجات كتير أرجو الدعاء، و شكرا لكل الناس اللي سألت على والدتي متشفوش حاجة وحشة أبدا في أي حد غالي عليكوا.. شكرا.

 

ونشرت هنا عبر خاصية الاستوري صيغة للدعاء قالت فيها: أرجو الدعاء لوالداتي أن يتم شفاؤها على خير اللهم اشفى الأجساد من هذا الورم الخبيث ورد لها عافيتها واحرسها بعينك التى لا تنام.

 

وأضافت الزاهد: واكفنى بركنك الذي لا يرام واشفه شفاءً ليس بعده ربى إنه أغلى ما أملك ويبكينى تعبه فاشفه منه يا رب العالمين وخفف عنه ما هو فيه.

 

وسبق أن ناشدت هنا الزاهد متابعيها الدعاء لوالدتها مؤكدة يوم السبت الماضي خضوعها لعملية جراحية وصفتها بالمهمة دون الكشف عن أي تفاصيل بشأن طبيعة معاناة والدتها الصحية.

 

هنا الزاهد نشرت المناشدة عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام قائلة: أرجو الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل، فانها اليوم تقوم بإجراء عملية هامة فنأمل الخروج منها سالمة إن شاء الله.

 

وشاركت شقيقتها فرح الزاهد نفس صيغة الدعاء عبر حسابها الشخصي بانستقرام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X