بلس /حوارات

الممثلة السعودية رغد الفيصل: الحب هو الدافع للنجاح.. وأعمالي القادمة مهمة

الممثلة السعودية رغد الفيصل

 

رغد الفيصل، موهبة سعودية صاعدة، تملك مهارة التمثيل، ودخلت هذا المجال قبل ست سنوات وشاركت في عدد من الأعمال. التقتها "سيدتي" لنتعرف عليها أكثر في الحوار التالي:

  • من هي رغد الفيصل؟ كيف تعرفين نفسك للجمهور؟  

أنا ممثلة وتاريخي الفني لا يتجاوز الست سنوات أي مازلت في بداياتي، ولدي شغف في هذا المجال، فأنا انظر إلى التمثيل بمثابة مسؤولية على عاتقي لترجمة القصص من الورق إلى واقع يلامس الناس وهمومهم.

  • ماهي الأعمال التي شاركتي بها؟  

بداياتي كانت في مسلسل "مسحور" مع محمد مكي في عام 2017، وهذا العمل فتح لي الباب لأعمال جديدة وايصال اسمي للجمهور، وبعد ذلك شاركت في فيلم "عمرة والعرس الثاني" في عام 2018، وهو فيلم سعودي كوميديا سوداء، من انتاج محمود صّباح، وكذلك شاركت في مسلسل "أم القلايد" والذي يعرض على منصة شاهد، تم تصوير المسلسل في منطقة عسير بالسعودية وكان من أجمل الأعمال التي شاركت بها، ومؤخرًا شاركت في مسلسل "ضرب الرمل" وكان دوري في المسلسل ابنة الفنان الكبير خالد عبد الرحمن.

كذلك شاركت في مسابقة تحدي التمثيل التي أطلقتها هيئة الترفيه في عام 2019، وتأهلت من بين أكثر من 11 ألف موهبة سعودية، وحققت المرتبة الثالثة.

  •     هل واجهتي صعوبة في مشوارك الفني؟  

عندما نطمح أن نكون الأفضل والتغلب على أنفسنا للخروج بصورة أفضل مما أنت عليه الان من الطبيعي أننا سنواجه صعوبات، ولكن في الحقيقة كل عقبة كانت تواجهني كانت بمثابة تحدي جديد، اجتهدت فيها وحسنت من أدائي وتفكيري المهني وتطورت على جميع الأصعدة، وهي مراحل يمر بها الانسان ليصل لمرحلة النضح.

  • هل لديك مشاريع قادمة؟

نعم، هناك أعمال مهمة أنا مقبلة عليها في الفترة القادمة، لكن لا أستطيع أن اخوض في التفاصيل إلى أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

  • وهل تطمحين للعمل في الدراما الخليجية في المستقبل؟

طموحي يسعى دائما لاختيار العمل الجيد، بغض النظر عن جنسية العمل، متى ما كان العمل مناسب لي والشخصية كذلك سأعمل عليه أي كان العمل سواء في السعودية أو خارجها.

  • نصيحة توجهينها للشابات الموهوبات اللاتي يرغبن دخول مجال التمثيل في السعودية؟  

نصيحتي أن يكون الحب هو الدافع لهن للدخول إلى هذا المجال، كذلك الحرص على التعلم وتثقيف أنفسهن أكثر من خلال مشاهدة الأعمال الجيدة والقراءة كذلك، والصبر هذا المجال يحتاج الكثير من الصبر للوصول إلى الحلم، فالتمثيل يحتاج إلى كل كذلك ولكن بالأساس يعتمد على الموهبة والأداء الحقيقي الذي يصل للجمهور من القلب إلى القلب.

 

المزيد من حوارات

X