مشاهير /مشاهير العرب

أسماء لمنور تدعم المواهب الشابة من خلال أغنية "وقتاش"

أطلقت الفنانة المغربية أسماء المنور حملة إلكترونية تدعم من خلالها المواهب المغربية الشابة، تحت اسم " وقتاش " بمعنى )متى(، نسبة إلى أغنية جينيريك مسلسل " بنات العساس "، الذي عرض على القناة الثانية خلال شهر رمضان الماضي.

وشاركت المنور على حسابها الشخصي بموقع نشر الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مقطعاً من أغنيتها بصوتها وأرفقته بتدوينة أعلنت من خلالها دعم المواهب الشابة، جاء فيها: " أش رأيكم نشارك معاكم على حسابي بانستقرام أفضل كوفرات للمواهب والفنانين لأغنية وقتاش ؟ من يريد المشاركة يضع كوفر مع هاشتاق #وقتاش #بناتالعساس #أسمالمنور، اعملوا منشن لأصحاب أفضل إعادة لأغنية وقتاش ".

أغنية " وقتاش " هي من كلمات محمد أمير وألحان محمد فارسي وتوزيع بدر المخلوقي وعرفت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب.

 

"بنات العساس"، يحصد إعجاب المشاهدين

 

وتمكن مسلسل "بنات العساس"، من حصد إعجا المشاهدين، على خلاف كثير من الإنتاجات الدرامية والكوميدية التي عٌرضت خلال شهر رمضان الماضي.

 ورغم كل النجاح الذي حققه، لم يسلم هذا العمل الفني لمخرجه إدريس الروخ من انتقادات من قبل المشاهدين، بخصوص  بعض الهفوات على مستوى السرد الدرامي.

وبالموازة مع النجاح الذي حققه الجزء الأول من "بنات العساس"، طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فريق العمل بمواصلة تصوير جزء ثاني من المسلسل، فيما استبعد آخرون أن يحقق نفس الجماهرية التي حظي بها الجزء الحالي.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar)

X