أزياء /إكسسوارات

صيحات الأحزمة لربيع وصيف 2021

تعتبر الأحزمة من الإكسسوارات التي تحتاجها السيدة لتزيين إطلالاتها وتحسين مظهرها. فالحزام يساهم في تعديل قصّة الملابس أو تحديد الخصر، كما أنه، وبفضل التصاميم المتنوّعة التي ابتكرها المصمّمون، بات قطعة فريدة تزيّن الإطلالات وتزيد من جاذبيتها. ولموسم ربيع وصيف 2021، لفتتنا تصاميم الأحزمة التي حفلت بها مجموعات هذا الموسم.


أحزمة ميتاليكية

بلومارين Blumarine
بلومارين Blumarine


ستجدين ضمن مجموعات أحزمة موسم ربيع وصيف 2021 تصاميم متنوّعة بأحجامها وأقمشتها، ولكن البارز هو استخدام المصمّمين لدرجات الألوان الميتاليكية من الذهبي والفضي والبرونزي... والتي زادت من إشراقة الإطلالات. هذه الأحزمة ليس حكراً على السهرات والإطلالات المسائية، بل يمكنك أن تتألقي بها في مشاوير النهار ومع إطلالاتك الكاجوال لتحدثي تناقضاً لافتاً وجذاباً في إطلالاتك.

تابعي المزيد: أحذية Flip Flop وصنادل لمشاوير الشاطئ


أحزمة مطبّعة

بورا أكسو Bora Aksu
بورا أكسو Bora Aksu


تعتبر الطبعات بمختلف أشكالها وألوانها عنصراً أساسياً لإطلالة منعشة وحيوية. ولعل طبعات الزهور هي الأكثر انسجاماً مع فصل الصيف بحيث تضفي لمسة مرحة على الإطلالات. وقد رأينا أحزمة مطبّعة بالكثير من الرسومات، لا سيما الورود، والتي تنوّعة في أحجمها بين الأحزمة العريضة والأحزمة الرفيعة.


أحزمة الحقائب

شانيل Chanel
شانيل Chanel


من أكثر التصاميم التي لفتت نظرنا خلال هذا الموسم على الرغم من أنها ليست بالصيحة الجديدة حيث رأيناها في مواسم سابقة. كانت لافتة بتصميمها العصري والأنيق في الوقت نفسه. يمكنك أن تختاري هذا النوع من الإكسسوارات لمشاوير النهار، حيث أنها تمنحك طلّة استثنائية وعملية في الوقت نفسه، كما يمكنك أن تتألقي بها في مناسباتك الهامة شرط أن تختاري تصميماً فاخراً وأنيقاً.

تابعي المزيد: تاتيانا فياض وجوان حايك: نجمع بين تصميم المجوهرات والأزياء لنصنع هوية خاصة بنا


أحزمة مزدوجة

كريستيان ديور Christian Dior


هي الأحزمة الطويلة التي يمكنك لفّها على الخصر لتشكّل طبقتين، أو الأحزمة التي تأتي بتصميم مزدوج. تتميّز هذه الأحزمة بلمستها العصرية واللافتة، تزيد من حيويّة الإطلالة وهي تناسب مختلف أشكال الجسم. يمكنك ارتداء الحزام المزدوج مع الفستان أو مع قميص طويل أو تونيك


أحزمة عريضة

أيريس فان هاربن Iris Van Herpen
أيريس فان هاربن Iris Van Herpen


تناسب ذوات الخصر النحيل اللواتي يرغبن بإضفاء المزيد من الأنوثة على إطلالاتهن من خلال تحديد منطقة الخصر بشكل بارز. رأينا الأحزمة العريضة بألوان متعدّدة هذا الموسم، وكان أبرزها الدرجات الفاتحة التي تناسب أجواء الصيف المنعشة.

تابعي المزيد: لقبعات إكسسوارات صيفية بامتياز.. شاهدي أبرز تصاميمها

X