اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الكلية التقنية الرقمية للبنات في جدة تطالب منسوباتها بسرعة التحصين

الكلية-التقنية-للبنات-بمحافظة-الطائف
2 صور

أكدت الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة أمس الاثنين الموافق 4 ذو القعدة للعام 1442هـ ، أنه و بناءً على اشتراطات وزارة الداخلية التحصين بلقاحات كورونا المعتمدة من وزارة الصحة لدخول الأنشطة والمناسبات والمنشآت الحكومية والخاصة والتعليمية واستخدام وسائل النقل العامة، واستخدام "تطبيق توكلنا" على جميع منسوباتها ومتدرباتها ومراجعاتها.


وطالبت بضرورة سرعة الحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد-۱۹"، حرصا ًعلى صحتهم وسلامة الجميع وسلامة بيئة العمل من المخاطر، ولضمان انتظام العملية التدريبية للعام التدريبي المقبل.


وأوضحت الكلية أنه اعتبارا من 22/12/1442هـ ـ الموافق 1/8/2021م، سيكون دخول جميع منسوباتها ومتدرباتها والمراجعين لمقر الكلية لمن تم تحصينهن والتحقق من سلامة حالتهن الصحية (محصن جرعتين-محصن جرعة واحدة-محصن متعافي) حسب الحالة في تطبيق توكلنا، ، حيث سيكون ذلك شرطاً أساسياً للدخول إلى الكلية.


كما أطلقت الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة مع المعهد الصناعي الثانوي بجدة حملة توعوية تشاركية، تحت (شعار#تقني_محصن) ، ونشرت عبر قنواتها الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي الحملة متضمنة منشورات توعوية بأهمية أخذ اللقاح للوصول إلى المناعة المجتمعية واختتمت الحملة بفيديو تحفيزي لأخذ الخطوة الى التحصين في مراكزها المعلن عنها ،لمشاهدة الفيديو الدخول على الرابط :

https://twitter.com/tvtc_fd_jeddah?s=11