اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

التعليم السعودية تعلن تمديد فترة إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي

بتوجيه من وزير التعليم تمديد فترة إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي
2 صور

كشفت وزارة التعليم من خلال متحدثها الرسمي، عن تمديد فترة إدخال الرغبات للمتقدمين والمتقدمات على إجراءات النقل الداخلي والخارجي.


وأوضحت المتحدث باسم وزارة التعليم العام ابتسام الشهري، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، أن وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ وجه بتمديد فترة إدخال الرغبات للمتقدمين والمتقدمات على إجراءات النقل الداخلي والخارجي؛ حتى الساعة السادسة مساءً من يوم الأربعاء الموافق 6 ذو القعدة 1442هـ.


وأشارت الشهري، إلى أن هذا القرار من وزير التعليم يأتي بهدف إتاحة الفرصة لمن لم يتمكنوا من إدخال رغباتهم.


وكانت وزارة التعليم قد بدأت المرحلة الأولى لتأكيد بيانات شاغلي الوظائف التعليمية من المعلمين والمعلمات الراغبين في النقل في 11 شوال 1442 هجري حتى 15 شوال 1442 هجري، وذلك عبر نظام فارس سابقا.


وأعلنت الوزارة عن مراجعة الملاحظات بعد التأكيد من قبل جهات الإختصاص بالوزارة وإدارات التعليم خلال الفترة من 15 شوال 1442 هجري حتى 24 شوال 1442 هجري.


وتتميّز آليات إجراءات النقل هذا العام بتنفيذها على نظام فارس، وتزامن طلب النقل الداخلي مع النقل الخارجي، إلى جانب عدم الحاجة لتحديث البيانات وإنما تأكيدها فقط من طالبي النقل، واعتماد الإقرار الإلكتروني و‏عدم الحاجة لطباعة استمارة النقل، كذلك ربط إجراءات النقل وكافة عملياته في نظام واحد.