سياحة /فنادق ومنتجعات

أفضل فنادق سنغافورة لعام 2021

أفضل فنادق سنغافورة لعام 2021

بفضل ماضيها الثري والمعقد، تعدّ سنغافورة واحة تنصهر فيها الثقافات، وسرعان ما أصبحت الوجهة مقصودة من السائحين في آسيا. من خلال أحد أكثر أنظمة النقل العام كفاءة في العالم، يسهل التجوّل، سواء كان السائح يرغب في استكشاف "الحي الصيني" أو تناول الطعام في "الهند الصغيرة"، مع الإشارة إلى أن فنون الطعام مقدرة في البلد كثير المساحات الخضر وناطحات السحاب. في الآتي، مجموعة من الفنادق الفخمة في سنغافورة.


"فولرتون باي"

لقطة لإحدى الغرف في فندق "فولرتون باي"


يقع الفندق الأخاذ على الواجهة البحرية في "خليج مارينا"، وهو مزيج مثالي من الطراز المعاصر وتراث المنطقة، ومكرم بمجموعة متنوعة من الجوائز في مجال الضيافة. يتميز الفندق بغرفه ذات الإطلالات الخلابة ومجموعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك المأكولات البحرية الطازجة. في المنتجع الصحي، يعيش النزيل تجربة استرخاء رائعة.

تابعوا المزيد: فنادق رومانسيّة الطابع في أوروبا


"مارينا باي ساندز"

إطلالة على "مارينا باي ساندز"


يعتبر "مارينا باي ساندز" بمثابة "جوهرة"، لا سيّما إطلالات غرفه. هناك، يحلو العوم في حمّام السباحة اللامتناهي، على سطح الفندق، حيث يمكن الاستمتاع بالمناظر الخلابة والاسترخاء في نفس الوقت. من جهة ثانية، من خيارات الطعام في المكان، وجبات Spago. يتميز الفندق أيضًا بمنصة مراقبة جميلة، مع مناظر شاملة للمدينة.


"سانت ريجيس سنغافورة"

الأناقة سمة فندق "سانت ريجيس سنغافورة"


يرحب سلم مهيب بالنزيل فور دخول ردهة "فندق سانت ريجيس"، مع الإشارة إلى أن الأناقة سمة المكان الواقع في "حي السفارات"، والضامّ 299 غرفة فخمة مصممة على الطراز الأوروبي، ومنتجع صحي عالمي وخمس مطاعم تقدم المأكولات الآسيوية والإيطالية والفرنسية.
يبعد الفندق المصنف في فئة الخمس نجوم 1.2 كم من" الحدائق النباتية"، بالإضافة إلى 10 دقائق بالسيارة عن "متحف سنغافورة الوطني" و"متحف سنغافورة للفنون".

تابعوا المزيد: الفخامة في فنادق كوالالمبور

X