حورية فرغلي عضو لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر

حورية فرغلي بدأت تصوير أول أفلامها (الصورة من إنستقرام)
حورية فرغلي عادت لتصوير أحدث أفلامها
2 صور

ضمن خطتها للعودة بقوة إلى الوسط الفني والأضواء، أعلنت النجمة حورية فرغلي انضمامها للجنة تحكيم مسابقة Miss Egypt 2021، والمقرر لها بداية شهر يوليو المُقبل، وتشارك حورية بصفتها ممثلة وبصفة أخرى وهي حمل لقب ملكة جمال مصر سابقا.

حورية فرغلي
حورية فرغلي توجت سابقا بلقب ملكة جمال مصر (الصورة من إنستقرام)

 

وعبرت حورية عن فخرها بانضمامها ضمن أعضاء لجنة تحكيم المسابقة التي تحمل اسم "بنت مصر"، وكتبت عبر حسابها بموقع انستقرام: أتشرف بانضمامي كعضو لجنة تحكيم Miss Egypt 2021 انتظرونا أول الشهر المقبل.

 

 

يذكر أن حورية فرغلي حسمت خطوتها الفنية الأولى بعد نجاح جراحة "زرع الأنف" واستعادة قدرتها على الكلام بطريقة طبيعية، حيث اتفقت على استكمال تصوير دورها في فيلم "براءة ريا وسكينة" والذي توقف تصويره منذ فترة طويلة بسبب أزمات حورية الطبية.

 

الفيلم ينتمي لتصنيف أفلام الإثارة والأكشن، حيث يكشف دور الاحتلال البريطاني، في تلفيق تهم القتل لريا وسكينة لتشويه سمعتهن، مؤكدا أن الثنائي كان في الحقيقة يقوم بدور وطني وهو استدراج جنود الاحتلال وقتلهم ودفنهم، وليس قتل النساء بالخنق وسرقة مصوغاتهن كما تردد سابقا.

 

وتدور أحداث الفيلم في عام 1920، بالتزامن مع العصر الحالي، حيث يقوم شاب وفتاة يعملان في الصحافة، بالبحث عن المستندات الأصلية لقضية ريا وسكينة ويتوصلا لشخص مقيم في مدينة الإسكندرية عاش في هذه الفترة، وقابل ريا وسكينة، ويسرد لهما القصة الحقيقية كاملة.

 

فيلم "براءة ريا وسكينة"، يشارك فى بطولته الفنانة حورية فرغلى، ومنة فضالى وأحمد منير وأشرف مصيلحى ومحسن منصور وأشرف طلبة، ومن قصة سيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج السورى عبد القادر الأطرش.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"