مجوهرات /ساعات

BRIDAL WATCHES ساعات راقية للعروس


من دور الساعات العريقة مثل جيجر-لوكولتر Jaeger-LeCoultre، شوميه Chaumet، بوشرون Boucheron وغيرها، اخترنا لعروس صيف 2021 باقة من أجمل تصاميم الساعات التي تليق بها في يوم زفافها. وقد جاءت هذه التوليفة من الساعات لتشكل تناغماً بديعاً مع تصميم فستان الفرح. ويبقى الخيار الأخير وفق ذوق العروس سواء أرادت ساعتها مرصّعة بكاملها بالماس، أو مرصّعة بالحجر الأزرق الملكي، مع سوار من الجلد الأبيض، أو ذات أسلوب يليق بمختلف الأوقات.

تابعي المزيد: أجمل ساعات فاخرة لعروس 2021

FANCY BLING بريق الماس
FANCY BLING
بريق الماس
 

FANCY BLING

بريق الماس


للعروس التي تعشق الإطلالة الفاخرة والمتلألئة، تعدّ الساعات المرصّعة بالكامل بالألماس الخيار الأمثل. فهي ستضفي على معصمها لمسة من الألق، بالأخص إذا ما نسّقتها مع طقم مجوهرات ماسية. هذه الإطلالة ستبدو رائعة للعروس التي تخطّط لحفل زفاف كبير وفاخر، حيث ستتسلط جميع الأضواء نحوها.


SOMETHING BLUE
أزرق زفيري


ليست الساعات المرصّعة بالكامل بالألماس وحدها الخيار الأجمل للعروس.. حيث أنّ الساعات ذات اللمسات الزرقاء والمرصّعة بحجر كريم أو شبه كريم أزرق هي آخر موضة هذا الصيف، خصوصاً إذا نسّقت العروس ساعتها المرصّعة بحجارة زرقاء، مع طقم مجوهرات بألوان متكاملة.

SOMETHING BLUE أزرق زفيري
SOMETHING BLUE
أزرق زفيري


How to choose your Bridal Watch?


•لا تقومي أبداً بشراء ساعة زفافك دون أن تجرّبيها على معصمك، حيث أنّه لا يجب أن تكون ساعتك في هذا اليوم كبيرة أو ضخمة بشكل مبالغ به.


THE ALL WHITE
أنشودة الأبيض


هل تحضّرين لحفل زفافك هذا الصيف، ولم تقرّري بعد ساعة اليد الفخمة التي ستنسّقينها مع فستانك؟ لا داعي للبحث أكثر من ذلك، فالساعات الفاخرة باللون الأبيض تعتبر خياراً رائعاً لعروس الصيف. هذه الساعات ستضفي أناقة لا متناهية على إطلالتك في فرحك، بالأخص تلك التي تتناغم مع الذهب الأبيض والألماس.

THE ALL WHITE أنشودة الأبيض
THE ALL WHITE
أنشودة الأبيض

 

How to choose your Bridal Watch?


• نسّقي لون الساعة مع لون المجوهرات، فإذا كانت مجوهراتك في يوم الزفاف من الذهب الأصفر والماس، اختاري الساعة أيضاً من الذهب الأصفر.


ALL TIME CHIC
أناقة التصميم


إذا أردت في يوم زفافك اعتماد ساعة أنيقة لا تزول موضتها مع مرور الزمن، وتستطيعين ارتداءها في مختلف الأوقات والمناسبات، اختاريها إذاً من الذهب الأبيض ومرصّعة بشكل جزئي بالألماس الفاخر. وسواء جاءت بإطار مستدير أو مربّع، لا فرق، إنما يجب أن تليق بالمناسبة، وتكون بعيدة عن التصاميم الرياضية.

ALL TIME CHIC أناقة التصميم
ALL TIME CHIC
أناقة التصميم

 

How to choose your Bridal Watch?


• لإطلالتك بفستان زفاف فخم كفساتين الأميرات، اختاري ساعة تليق به، مثل الساعات المرصّعة بالكامل بالألماس.

تابعي المزيد: MOTHER OF PEARL WATCHES ساعات بعرق اللؤلؤ

 

X